بعد 25 عاما على عرضه.. ناهد رشدي تكشف كواليس فرح سنية بمسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

الاحد 14 يونية 2020 | 10:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

قالت الفنانة ناهد رشدي: "أشاهد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كأنني قمت بتصويره السنة الماضية أو ما قبلها ولكن هذا المسلسل بعد 25 سنة على عرضه مزال ناجح جدا".

وأضافت ناهد رشدي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع علي قناة "الحدث اليوم"، أن وقت عرض المسلسل كان يوصل رسالة للشباب وهي أنهم بمقدورهم الوصول إلى الغناء ولكن بمجهودهم.

وأوضحت ناهد شوقي، أن هناك مسلسلات قيمة كثيرة ومنها الشهد والدموع و المال والبنون وأرابيسك وليالي الحلمية.

وتابعت: "منذ سنة أو أكثر وهناك مسلسلات كثيرة قيمة مثل أبو العروسة ورمضان كريم والاختيار والنهاية".

واستكملت: "فرح سنية في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كان الأكل به طبيعيا جدا وأكدت أن الأستاذ أحمد توفيق قالي لنا لا أريد تمثيل ولكنني اريدكم ان تتصرفوا بطبيعتكم".

وأشارت إلى أن هذا الفرح لم نأخذ به راحة حتى نشعر بالجوع ونأكل على طبيعتنا، وأكدت على أنها لم ترتدي في حياتها فستان فرح.

بسمة وهبة تكشف حقيقة إهانة ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة.. صور

أثارت الإعلامية بسمة وهبة، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مهاجمتها للفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وعلقت بسمة وهبة على هذه الأخبار، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

فنشرت بسمة وهبة، صورة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعلقت على الصورة قائلة: "في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم، أنا مش عارفه أهل الشر اللي مرة يتنمروا ومرة يعملوا صفحات بإسمنا ! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل"صفحه مزيفه" وتابعت: "باسمي بتشتم ​ياسمين صبري​ وأبو هشيمه !!!! في حين إن انا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم ! انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا ! الواحد قِرف منكم خلاص .. بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر".

إقرأ أيضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"