بعد انتقاله للزمالك.. تعرف على أرقام "المثلوثي" مع الصفاقسي

الاحد 14 يونية 2020 | 11:22 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشف معز المستيري رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الأحد، أن الزمالك حسم صفقة حمزة المثلوثي لاعب الفريق، مؤكدًا أنه جرى الاتفاق مع اللاعب على البقاء حتى نهاية الدوري التونسي والكأس.

وقال المستيري في تصريحات لإذاعة إف إم التونسية، إن الزمالك وصل لاتفاق مع المثلوثي وانضمامه مرهون باستئناف الدوري المصري، باعتبار أن نادي الزمالك أصر على التعاقد مع المثلوثي، وقدّم له عرضا ماديا مغريا، وتقريبا تم حسم الصفقة بما يعني نهاية علاقة اللاعب بفريقه بعد مضي قرابة خمس سنوات.

أرقام حمزة المثلوثي

يملك حمزة المثلوثي “27 عاما” أرقام جيدة للغاية هذا الموسم حيث إنه لعب 17 مباراة بقميص الصفاقسي التونسي ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

ولدى صاحب الـ 27 عاما، 29 مباراة في جعبته مع المنتخب التونسي لذلك نادي الزمالك سوف يتعاقد مع لاعب دولي وهى من ضمن طلبات باتريس كارتيرون لضم لاعب أجنبي جديد ما يساعده على اللعب بفريق بحجم القلعة البيضاء بفضل خبراته القوية مع الصفاقسي.

ويستطيع حمزة المثلوثي اللعب كجناح أيمن أيضا بخلاف الظهير الأيمن وهو يملك إمكانية فنية جيدة للغاية التي سوف تساعد نادي الزمالك في الفترة المقبلة حال إبرام الصفقة.

وإجمالا، يملك حمزة المثلوثي 227 مباراة طيلة مسيرته حيث إنه سجل 10 وصنع 20 هدفين وهى أرقام جيدة لصاحب الـ 27 عاما.

هل يسير الزمالك على خطى الأهلي ويضم معلول "الأيمن"؟

وأصبح السؤال هل يكون حمزة المثلوثي، علي معلول”جديد” بالجهة اليمنى للنادي الزمالك بعد انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل؟ ويسير على خطى مواطنه بالتألق بقميص مدرسة الفن والهندسة.

وسيكون نادي الزمالك حصل على صيد ثمين للغاية حال ضم حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي بصفقة مجانية مقارنة بالأسماء المتواضعة في السوق بأسعار كبيرة وباهظة رغم أزمة فيروس كورونا بعد حصل الغريم الأهلي في صيف 2016 على معلول مقابل مليون ونصف المليون دولار.

في النهاية نقول أن نادي الزمالك سيحاول بقوة تدعيم صفوفه هذا الصيف بأفضل الصفقات خلال وجود باتريس كارتيرون من أجل مواصلة مزاحمة الغريم الأهلي على البطولات الأفريقية والمحلية بعد التتويج في شهر فبراير الماضي بلقبي السوبر المصري والأفريقي.

اقرأ أيضا