السعودية تُعلن اختفاء الدخان من المملكة بالكامل وتتهم العصابات

الاثنين 15 يونية 2020 | 11:57 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت سوق الدخان ببعض المناطق، أزمة جديدة، تتعلق بعدم توفره في نقاط البيع؛ حيث قال البعض أن عملية اختفاء الدخان مُتعمدة من بعض العصابات، قبل البدء في تطبيق ضريبة القيمة المضافة التي سترتفع إلى 15% بعد أسبوعين.

وكشفت مصادر، أن تلك العصابات التي تنتمي لجنسيات متعددة تعمل على تكديس كميات كبيرة من الدخان حتى مطلع يوليو المقبل؛ لتحقيق أرباح أكثر.

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الإثنين، عن شفاء 772 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت الوزارة في بيان لـ"كونا"، إن حالات التعافي الجديدة رفعت إجمالي الحالات التي تماثلت إلى الشفاء في الكويت إلى 27.531 ألف حالة.

وأضافت، أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من المرض وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيداً لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

كانت الكويت سجلت حتى أمس، إصابات إجمالية بلغ عددها 35.920 ألف حالة بعد اكتشاف 454 إصابة جديدة بالبلاد.

رضت سلطات العاصمة الصينية، اليوم الإثنين، حجرا صحيا على 10 مجمعات سكنية في منطقة هايديان في غرب بكين، بعد تسجيل عشرات الإصابات الجديدة بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وأعلنت لجنة النظافة والصحة في بكين، أنه على خلفية انتشار فيروس كورونا، تم إدخال نظام خاص اعتبارا من 15 يونيو يمنع الدخول والخروج من 10 مجمعات سكنية مجاورة لسوق "شينفادي"، أين تم اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا مؤخرا.

اقرأ المزيد

وباء صيني جديد على الأبواب.. بريطانيا تحذر من خطر "عظام الأسود"

ظهور تفاصيل جديدة في قضية مقتل الأمريكي جورج فلويد واتهام شرطي آخر بالواقعة

اقرأ أيضا