محمد رمضان يتخطى حاجز الـ 8 مليون مشاهدة بـ كليب "كورونا فيروس"

الاثنين 15 يونية 2020 | 06:06 مساءً
كتب : آية محمود

حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 8 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الاحترازية من الفيروس، والأزمة التي تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" في أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامي الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

وأعلن النجم محمد رمضان، عن تجسيده حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021.

واعاد الفنان محمد رمضان نشر فيديو مقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق عليه كاتبًا:"اللقاء ده من ٨سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 ".

وتابع:"#ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي:" ماشاء الله بجد انسان موهوب و واثق من نفسك، فعلاً الدور المناسب للشخص المناسب بتمنالك كل التوفيق والنجاح،أنت أيقونة في الأصرار علي النجاح 😍 ربنا يوفقك وتحقق كل اللِ بتتمناه وواثق إنك هتعملها لأنك موهوب يانجم، بالتوفيق بأذن الله هيكسر الدنيا مثل البرنس".

أقرا ايضًا:

داليا البحيرى تعلن إصابة زوجها بفيروس كورونا

"كاش مايوه".. أول صورة لزوجة محمد الشرنوبي بشهر العسل