سيرينو شرط فايلر الوحيد في الأهلي

الاثنين 15 يونية 2020 | 07:55 مساءً
كتب : روماني شحاته

لازال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مُصراً على التعاقد مع الأورجوياني سيرينو مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي، رغم إعلان ناديه تمسكهم بخدماته خلال المرحلة المقبلة.

واستفسر أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي من فايلر عن سبب تمسكه الشديد بسيرينو وتفضيله عن أي لاعب أخر ليؤكد المدرب السويسري أنه لاعب رائع ويجيد اللعب بكلت القدمين ولا يخطيء المرمى في التصويب بالإضافة لكونه لاعباً جوكر يستطيع اللعب في أكثر من مركز بالهجوم منهم الجناح الأيمن والجناح الأيسر وصانع الألعاب.

واستثنى مسئولو الأهلي سيرينو من التسعيرة الموضوعة للتعاقد مع المهاجمين الأجانب حيث تم رفع القيمة الموضوعة لشرائه من 2 مليون دولار إلى 3 ملايين دولار وهو مبلغ كبير لم يدفعه الأهلي في أي لاعب أجنبي من قبل ولا يتناسب مع الظروف المالية الصعبة التى يعاني منها العالم كله حاليًا جراء "جائحة" كورونا، لكن إدارة القلعة الحمراء قررت رفع المبلغ المرصود لضم اللاعب الأورجوياني إستجابة لطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذى تابع أكثر من لاعب أجنبي خلال الفترة الماضية لكن يبقي سيرينو هو الخيار الأول بالنسبة للمدرب السويسري.

وفتح الأهلي خطوط اتصالات مع النادي الجنوب أفريقي بهدف حسم مصير اللاعب والتعاقد معه رغم أن تقارير صحفية في جنوب أفريقيا أشارت إلى أن اللاعب جدد عقده مع نادي ومع ذلك مازال سيرينو المُلقب بـ"جوهرة" صن داونز اللاعب الأهم والأفضل في خيارات فايلر.

في الوقت الذي استقر فايلر بشكل كبير على طلب عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون، الذى عكف على مشاهدة العديد من المباريات للمجموعة المعارة والتى وصل عددها لـ14 لاعب.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش

اقرأ أيضا