كويتي أرعب السكان بما فعله بعدما اقتحم مسجدًا فجرًا "تفاصيل"

الاثنين 15 يونية 2020 | 08:34 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة الزهراء بالكويت، حالة من الذعر والرهبة بسبب كويتي آثار الذعر بين السكان بعدما اقتحم مسجداً ، فجراً، وأخذ يتحدث عبر مكبرات الصوت.وذكرت حسابات كويتية أنّ تصرف المواطن نشر الرعب بين سكان المنطقة، فيما تمّ ضبطه، وأحيل إلى الطب النفسي وتبين أن لديه ملف فيه.

وتفاعل المغرّدون مع الواقعة التي قالوا إنّها ذكّرتهم بقصة صوت الحوت الأزرق التي أحدثت ضجة واسعة في وقتٍ سابق.

وتساءل مغرّد آخر عن دور حرّاس المسجد في منع دخول هذا الشخص إليه وبث الذعر بين الناس.

النيابة تُصرح بدفن جثة عامل وزوجته بالسلام "تفاصيل"

أصدرت نيابة السلام، قرارًا بتصريح دفن جثة عامل أقدم على قتل زوجته خنقاً ثم انتحر من الطابق التاسع بأحد العقارات، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم قدرى الغرباوى رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول يفيد بورود بلاغ يفيد سقوط شخص من الطابق التاسع و وجود جثة بإحدى الشقق بمنطقة النزهة الجديدة بدائرة القسم .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، برئاسة المقدم قدرى الغرباوى رئيس مباحث قسم شرطة السلام، وعثر على جثة لسيدة فى العقد الرابع من العمر مقتولة داخل شقتها، كما عثر على جثة زوجها بالشارع.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اكتشف أن المتهم أقدم على قتل زوجته بسبب مصاريف المنزل، حيث إنه عامل جاء من محافظة المنيا للعمل وكسب لقمة العيش بالقاهرة ثم استقر بمنطقة السلام، لكن مع أزمة كورونا شح العمل ومع تكرار تشاجر زوجته معه ومطالبتها بمصروف المنزل أقدم على خنقها ثم انتحر للتخلص من حياته تاركاً خلفه 5 أبناء.

ودلت التحريات الأولية أن زوجها قتلها خنقا، ثم ألقى بنفسه من الطابق التاسع ولقى مصرعه فى الحال وتم نقل الجثتين إلى المستشفى. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بتصريح الدفن عقب تقرير الصفة التشريحية.

إقرأ أيضًا..

تجديد حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة وسلاح ناري بدون ترخيص بالزاوية الحمراء

أشرف صبحي: استبعاد أي فريق لا يلتزم بالبروتوكول الطبي

اقرأ أيضا