بعد تعرض بناته للتنمر.. شريف منير ينشر إجراءات تحرير محضر "سب وقذف"

الاثنين 15 يونية 2020 | 09:03 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض الفنان شريف منير لحملة هجوم شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو وبناته الصغيرات بعد أن نشر صورة لهم عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونستعرض لكم خلال هذا الموضوع القصة الكاملة لأزمة بنات شريف منير.

وتأكيدا لما أقدم عليه الفنان شريف منير من محاسبة المتنمرين ، شارك جمهوره، بصورة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، تتضمن لإجراءات الخاصة، بتحرير محضر سب وقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق شريف منير على الصورة "إللي عايز يتحرك ومايسبش حقه .. يعمل كده . مصر دولة قانون".

بصورة جديدة لابنته.. شريف منير: "أغلى ما أملك"

شارك الفنان شريف منير جمهوره بصورة جديدة له مع ابنته عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وظهر شريف منير برفقة ابنته وعلق قائلا: "أغلي ما أملك".

وكان الفنان شريف منير، نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام من خلال خاصية "ستوري"، ظهر فيه مع ابنتيه فريدة وكاميليا بعد الهجوم عليهن، ليؤكد للجميع أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين له ولابنتيه، مطالبًا الجميع بضرورة التوحد ضد أي شخص ينشر إساءة على السوشيال ميديا، ويقدمون البلاغات ضده، ويساعدون رجال الشرطة في معرفة هوية هؤلاء لملاحقتهم.

وأكد شريف منير، أن هناك تطبيقا على الهواتف المحمولة سوف يدشن لتتبع أي شخص يسيء، بمجرد أخذ "سكرين شوت" لهذه التعليقات المسيئة، واختتم: "ياما دقت على الراس طبول وعدينا والموضوع ده هيعدي ومش هيبقى في بعد كده على مواقع التواصل الاجتماعي لفظ واحد غلط أنا مستني بقى الناس الملايكة يردوا علينا ويقولولنا كلام عشان كله هيبقى بحسابه".

صدى البلد

أقرا ايضًا:

داليا البحيرى تعلن إصابة زوجها بفيروس كورونا

"كاش مايوه".. أول صورة لزوجة محمد الشرنوبي بشهر العسل