القبض على 11 سيدة تستغل الأطفال في أعمال التسول بمدينة نصر

الاثنين 15 يونية 2020 | 09:14 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 11 سيدة "أربعة منهم لهم معلومات جنائية" أثناء استغلالهما مجموعة من الأطفال الأحداث فى أعمال التسول وبيع السلع بدائرة القسم .

تعود بداية الواقعة بلاغًا عدد الأطفال الأحداث 14 حدثا - "فى مراحل عمرية مختلفة" أنجال المتهمات، حيث أفاد الأطفال الأحداث بقيام أمهاتهم بدفعهم إلى أعمال التسول وبيع السلع التافهة لاستجداء المواطنين والحصول على مبالغ مالية منهم.

كما عثر بحوزة المتهمات على (مبلغ مالى – 5 هواتف محمولة) من متحصلات نشاطهم الإجرامي فى أعمال التسول، و اعترفوا في استغلال أولادهم وبعض الصبية في أعمال التسول للاستفادة المادية، كما أمكن ضبط ( 11 سيدة) أعمال التسول للاستفادة منهم ماديًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

تجديد حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة وسلاح ناري بدون ترخيص بالزاوية الحمراء

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح، اليوم الإثنين، تجديد حبس مسجل خطر لحيازته 200 جرام من مخدر الحشيش وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.

تعود تفاصيل الواقعة تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء من ضبط عاطل، له معلومات مسجلة، مقيم بدائرة القسم حال تواجده بمنطقة سكنه مستقلًا سيارة "ملاكي" وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 200 جرام - مبلغ مالى- فرد خرطوش - وطلقتين من ذات العيار.

و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع والسيارة لتسهيل التنقل من مكان لأخر ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم.

إقرأ أيضًا..

تفاصيل معاينة النيابة لحريق شقة الأزبكية

النيابة تُصرح بدفن جثة عامل وزوجته بالسلام "تفاصيل"