شاب إيراني يقطع رأس زوجته ويلقيها في النهر ويكشف عن السبب!

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 01:09 مساءً
كتب : وكالات

كشف موقع إيران إنترناشونال أن شابا إيرانيا يبلغ من العمر 23 سنة، ذهب إلى مركز شرطة عبادان في إقليم خوزستان، ومعه سكين مطلخ بالدم، وأخبر الضباط أنه قتل زوجته صاحبة الـ19 عاما، وألقاها بالقرب من نهر بهمنشير، بسبب “الخيانة”.

وأضاف موقع إيران إنترناشونال، أن الشاب قام بالفعل بالذهاب إلى قسم الشرطة، وانتقل الضباط إلى مكان الحادث، ووجدوا أن الشاب قتل زوجته وقطع رأسها وألقها بالقرب من النهر.

وقال الزوج صاحب الـ23 عام، إنه قتل زوجته، وهي ابنة عمه، لأنها هربت من المنزل مع رجل آخر بعد يومين فقط من زواجهما القسري العام الماضي.

وأضاف الشاب الإيراني، أنه تمكن من العثور عليها بعد عام من البحث في مدينة مشهد وأخبرها أنه سامحها وطلب منها العودة إلى المنزل، وعندما وصلا إلى مدينتهما قتلها.

على مدار 23 عاما.. مسن يغتصب بناته السبع وشقيقته وينجب من إحداهن طفلاً

قضت محكمة الجنايات المركزية بالسجن 20 عاما على مسن يبلغ من العمر 75 عاما وذلك لإدانته بارتكاب جرائم اغتصاب واعتداءات جنسية متكررة على بناته السبع وشقيقته الصغرى، على مدار 23 عاما بأيرلندا.

وحسب ما نشرته "سكاي نيوز"، نقلًا عن صحيفة "ذا أيريش تايمز" الأيرلندية فإن المحكمة دانت جيمس أورايلي بالاعتداء بالضرب على ضحاياه، وإخضاعهن للتجويع والإذلال.

وأضافت أن الادعاء كشف أن إحدى بنات أورايلي فقد أنجبت طفلا منه بعد أن اغتصبها، وقال القاضي إنه لولا سن المدان، لحكم عليه بالسجن المؤبد.

وأضاف القاضي أنه أخذ في الاعتبار أثناء الحكم عليه إساءة استغلال مكانته بين الضحايا، والفترة التي استمرت خلالها الاعتداءات، والألم والضرر الذي لا يحصى، الذي سببه لضحاياه، مشيدا بـ "شجاعة وشرف وصمود" الضحايا.

وفي تصريحات أمام المحكمة بعد النطق بالحكم حثت هيلين، الابنة الكبرى لأورايلي، ضحايا الاعتداءات الجنسية على مقاومة ذلك والمضي قدما نحو محاسبة الجناة: "تعرضت للاعتداءات الجنسية منذ أن كنت في الرابعة من عمري، لذلك أود أن أقول إن جميع النساء، بصرف النظر عن نساء أسر الرحل اللاتي انتهكت حقوقهن، عليهن أن يرفعن الصوت، ولا تخفن كما فعلنا نحن".

أقرأ أيضا..

توفت زوجته بكورونا فأحدث تلفيات بالمستشفى.. والمباحث تلقي القبض عليه برفقة نجله

المؤبد لعامل و7 سنوات لشخص آخر بتهمة قتل سائق في قنا

قصة مأساوية.. النيابة تكشف لغز انتحار شاب داخل شقته بالعمرانية