بالفيديو.. الجمهور متشوّق لمشاهده مسلسل محمد رمضان "الإمبراطور" عن قصة حياة أحمد زكي

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 05:20 مساءً
كتب : آية محمود

يبدو أن جمهور النجم محمد رمضان تحمس كثيرًا لمشاهدة قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

حيث نشر الفنان محمد رمضان، فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من لقاء له قلد فيه طريقة حديث زكي، وقد قام جمهوره باستخدام بعض برامج الهاتف لتغيير شكله ووضع وجه أحمد زكي.

وكشف عن بعض تفاصيل المسلسل منها أنه من إنتاج تامر مرسي، كما وجه الشكر لجمهوره، كاتبًا:"شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته 😳💔 ان شاء الله مسلسل #الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد_زكي إنتاج #تامر_مرسي"

شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته 😳💔 ان شاء الله مسلسل #الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد_زكي إنتاج #تامر_مرسي A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jun 16, 2020 at 6:43am PDT

محمد رمضان يعلن تجسيد حياة الراحل أحمد زكي في رمضان 2021.. والجمهور: "هيكسر الدنيا"

أعلن النجم محمد رمضان، عن تجسيده حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021.

واعاد الفنان محمد رمضان نشر فيديو مقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق عليه كاتبًا:"اللقاء ده من ٨سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 ".

وتابع:"#ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي:" ماشاء الله بجد انسان موهوب و واثق من نفسك، فعلاً الدور المناسب للشخص المناسب بتمنالك كل التوفيق والنجاح،أنت أيقونة في الأصرار علي النجاح 😍 ربنا يوفقك وتحقق كل اللِ بتتمناه وواثق إنك هتعملها لأنك موهوب يانجم، بالتوفيق بأذن الله هيكسر الدنيا مثل البرنس".

أقرا ايضًا:

داليا البحيرى: "طردت عائلتى من البيت بعد تأكد إصابة زوجى بكورونا"

بعد إصابته بكورونا.. أول تعليق للطبيب المعالج لرجاء الجداوي