النيابة تستعجل ضبط وإحضار متهم بقتل صديقه بدار السلام

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 07:57 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت النيابة دار السلام ، اليوم الثلاثاء، قرارًا باستعجال ضبط وإحضار متهم بقتل صديقة بمنطقة أم نادية التابعة لقسم شرطة دار السلام، للتحقيق معه.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يدعى محمد وشهرته "خرابة"، مسجل خطر تشاجر هو وصديقه "مسجل خطر مخدرات" بسبب خلافات على السجائر، فنشبت بينهم مشاجرة أمام أحد المقاهى، قام على أثرها المتهم بطعن الأول طعنة نافذة في البطن، وفر هاربا وظل المجني عليه يسير في الشارع للحاق به حتى نزف كثيرا من دمائه وسقط أرضا، وتم نقله إلى المستشفى ولكن توفي قبل ذلك.

تعود بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان الواقعة، والفحص والمعاينة تبين أن المشاجرة وقعت مساء أمس بين صديقين من المسجلين خطر بسبب خلافات على السجائر، فنشبت بينهم مشاجرة أمام أحد المقاهى، قام على أثرها المتهم بطعن الأول طعنة نافذة في البطن، وفر هاربا وظل المجني عليه بالمنطقة، وتمكن من الهرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق التى أمرت باستعجال ضبط وإحضار متهم بقتل صديقة .

تجديد حبس سائق بتهمة الاتجار في "الاستروكس" بالسلام

جدد قاضى المعارضات، بمحكمة جنح السلام، حبس متهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار والترويج بالمواد المخدرة بمدينة السلام.

تعود بداية الواقعة قد وَرد معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السلام، تفيد بقيام سائق بترويج المواد المخدرة وبيعها بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة، تم تحديد هوية المتهم، وضبطه، وتبين "م.ح"، سائق وعثر بحوزته على 500 جرامًا من مخدر الاستروكس، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على العملاء، نظرًا لمروره بأزمة مالية، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

موظف يتهم طبيب ببتر قضيب نجله أثناء عملية ختان في طوخ

تفاصيل جديدة بعد القبض على ممثلة الأفلام الإباحية في الهرم

اقرأ أيضا