بيان موجع من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 08:17 مساءً
كتب : محمد عماد

ينوي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» برئاسة أحمد أحمد، توجيه ضربة موجعة لأندية ليبيا، بالاستبعاد النهائي من المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، في الموس المقبل.

وأكد يونس الكزة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرر رسمياَ استبعاد الأندية الليبية من المشاركة في البطولات الإفريقية.

وفي تصريحات رسمية نشرتها شبكة «ليبيا نيوز» قال الكزة: «سبب عدم مشاركة الأندية الليبية يعود لتوقف بطولة الدوري لعامين متتاليين، مؤكدًا بأن لوائح الكاف، تنص على مشاركة الأندية التي توقفت فيها بطولة الدوري لعام واحد فقط، وذلك بشكل استثنائي».

وأصدرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا للرد على محامي السيد تركي آل الشيخ رسمياً وبشكل قاطع وحاسم وبالمستندات، لكشف كل المغالطات ووضع النقاط على الحروف لطي هذه الصفحة نهائياً، وجاء نص البيان على النحو الآتي:

رغم أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أغلق وبصفة نهائية ملف السيد تركي آل الشيخ، في إطار الاحترام. وقرر المجلس في جلسته المنعقدة بتاريخ 2/6/2020 إلغاء قراره السابق، ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، ومخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لرد كافة تبرعات وهدايا آل الشيخ التي دخلت خزينة الأهلي، لأنها أصبحت جزءا من ممتلكات النادي، ولا يملك مجلس الإدارة سلطة التصرف فيها إلا بعد موافقة الجهات المختصة.

موضوعات ذات الصلة

الأهلي يرد بالمستندات على إنذار "تركي آل الشيخ"

بعد بيان الأهلي.. رساله جديدة من تركي آل الشيخ

اقرأ أيضا