بصورة مع محمد رمضان.. حسام الحسينى يحتفل بتجاوز أغنية "انساى" لربع مليار مشاهدة

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 08:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان حسام الحسينى، صورة جديدة في أحدث ظهور له بصحبة الفنان محمد رمضان والفنان سعد لمجرد من كواليس كليب اغنية " انساى "، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

علق حسام على الصورة قائلا : إنساي الآن تجاوزت ربع مليار مشاهدة على #YouTube بصفتي مخرجًا، أنا #مبسوط للعمل مع هؤلاء النجوم وأنا ممتن لثقتهم. وممتن لكل من استمتع بهذه القطعة الملحمية.

وقد شارك حسام الحسينى ضيف شرف في مسلسل "الاختيار"، وجسد "الحسينى" دور جندى فى سلاح الصاعقة.

مسلسل الاختيار ويجسد الفنان أمير كرارة دور الشهيد الضابط أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 102 صاعقة الذي استشهد في كمين مربع البرث عام 2017 بسيناء..

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟

شقيقة أحمد زكي تضع شرط جديد أمام محمد رمضان لتجسيد شخصيته.. ما هو؟

قالت منى عطية، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، إنها لا تستطيع تحديد الموقف من الموافقة أو الرفض لتقديم مسلسل يجسد سيرة شقيقها الراحل أحمد زكي، موضحة أنهم لم يتلقوا شيئًا رسميًا من الفنان محمد رمضان أو من ينوب عنه لتقديم العمل.

وأضافت منى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن موافقتهم على المسلسل ستأتي بعد قراءة السيناريو، متابعة: "محمد رمضان إذا اتصل ورغب في تقديم العمل من الأكيد أنه سيتواصل مع آل أحمد زكي، لأنهم سيفيدونه ويطلعوه على كل التفاصيل".

وأوضحت منى أن والدتها قررت تسجيل حياة "زكي" عندما شعرت بأن الراحل في مراحل الحياة الأخيرة، مشيرة إلى أنها سجلت بعض الوقائع هي وإخوته وأخواله عن علاقته بالأسرة والطفولة.

وأكدت حب آل أحمد زكي للفنان محمد رمضان، لافتة إلى أن رمضان أحب الفنان الراحل كثيرًا، وأول من قدم واجب العزاء، فضلًا عن أنه وقف بجوار الأسرة.

وعن كتابة المؤلف وحيد حامد للقصة أشارت شقيقة الراحل، إلى أن حامد صديق شخصي وقريب من زكي لكنه لا يعلم كل خصوصيات الراحل وكيف عاش طفولته مع الوالدة، مضيفة: أن هناك العديد من التفاصيل لا يعلمها وحيد حامد