الوطنية للإعلام: صرف ثلاثة أشهر من علاوة 2017

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 09:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين صرف ثلاثة أشهر من علاوة 2017 لجميع العاملين بها، على أن يتم الصرف خلال الأيام المقلبة.

جاء ذلك بعد أن استطاعت الهيئة توفير المبالغ اللازمة لصرف العلاوات المجمدة.

وتزيد تكلفة صرف هذه العلاوات على تسعة ملايين جنيه تم توفيرها من خلال التمويل الذاتي للهيئة دون دعم أو تدخل من أي جهة ، ولا نلتفت للشائعات لاشخاص يحاولون نيل مصالح او مكاسب شخصيه.

وكانت الوطنية للإعلام قد قامت بصرف ثلاثة أشهر من العلاوات المتأخرة منذ عشرة أيام ماضية وذلك في إطار سعيها المتواصل لصرف كافة العلاوات المتأخرة وفق جدول زمني ومن خلال تدبير مبالغ الصرف من التمويل الذاتي للوطنية للاعلام

وتم صرف علاوات 2016 بالكامل وعدة اشهر من علاوات 2017.، 2018،. 2019 بإجمالي 472 مليون جنيه وهذا المبلغ تم تدبيره من خلال التمويل الذاتي حيث لم يتم تمويل المتجمد من العلاوات من وزارة المالية رغم أن منح العلاوات قرار من الدولة ويحتاج إلى دعم مالي إضافي لصرفها للعاملين.

وخاطبت الهيئة وزارة المالية لزيادة مخصصات الوطنية للإعلام بزيادة 30 مليون جنية حتي تتمكن من الوفاء بالتزاماتها، ومن واقع مسئوليتها تجاه العاملين بها تم تدبير الأموال اللازمة لصرف العلاوات من التمويل الذاتي للوطنية للاعلام.

نتيجة مسحة الفنانة داليا البحيري وأولادها بعد إصابة زوجها بكورونا

كشفت الفنانة داليا البحيري،عن نتيجة آخر مسحة أجرتها لفيروس كورونا لها ولأولادها.

وكتبت داليا البحيري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحب اطمنكوا جميعا نتيجة المسحات طلعت والف حمد وشكر ليك يارب كلها طلعت سلبية ليا وللولاد كلهم والمساعدين في البيت شكرا يارب علي كرمك ...احب اطمنكوا كمان ان حسن الحمد لله كويس".

وتابعت داليا البحيري:" وبيشكركم كلكم علي الرسايل والتليفونات بجد حبكم لينا ومساندتكم لينا عندنا بالدنيا وأحلي نعمة من ربنا، آسفة اني ساعات مش بلحق ارد علي كل مكالماتكم او بضطر اقفل في نص المكالمة عشان دكتور بيتصل علي الناحية التانية او معمل او صيدلية...بجد بشكركم علي جمال قلبكم واهتمامكم ودعواتكم لأبو علي حبيب الكل ربنا يقومه بالسلامة وبشكر كل اللي بعت رسالة عشان مقدر لبختنا...انتم جميعا فوق الراس وجوه القلب...ربنا يحفظكم جميعا من كل شر ويحفظ عائلتكم وحبايبكم".

اقرأ ايضًا| بعد إجرائه عملية جراحية.. نقيب المهن التمثيلية يطمئن جمهوره على حالته الصحية

اقرأ ايضًا| الفريق الطبي لرجاء الجداوي يكشف تطورات حالتها الصحية

اقرأ أيضا