خروج 12 حالة شفاء من مستشفى العزل بقها

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 09:46 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن مستشفى العزل بقها، بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، خروج 12 متعافيا من فيروس كورونا المستجد، بعد ورود تقارير المسحتين التي أجريت لهم، وأثبتت تعافيهم من الفيروس ليرتفع أعداد المتعافين إلى 279.

وقالت الدكتورة أسماء عربى رئيس الفريق الطبى السادس بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 279 شخصا، وهم كلا من، هاني مسعد، محمد عبدالله حسن، فاطمه علي عبدالعزيز، حسن سيد عبدالكريم، صابر عبدالرشيد، أسماء عبدالعليم أحمد، ونجلاء علي عبدالحميد، وفرحانة عبدالسميع، وكريمة إمام، وهبة صلاح، وجرئية محمد، وخديجة إسماعيل.

وأشارت مديرة المستشفى، في تصريحات صحفية اليوم، أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطلق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التي تساهم في رفع معدلات الشفاء.

كان قد أمر محمود طارق رئيس نيابة طوخ، اليوم الثلاثاء، بطلب استدعاء طبيب نساء وتوليد بمدينة طوخ اتهمه موظف، بالتسبب في بتر قضيب نجله، الذي يبلغ من العمر شهرا، أثناء عملية ختان، باستخدام الليزر، مما تسبب له في نزيف، وتم نقله لمستشفى الأطفال التخصصي ببنها، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقية بلاغا من المدعو "س.م.س"، 62 سنة، موظف يتهم فيه الطبيب "ع.ح"، 65 سنة، طبيب نساء وتوليد، بتسببه في بتر قضيب نجله، أثناء إجراء له عملية ختان باستخدام الليزر.

وكشفت تحريات النقيب محمد سعيد راشد معاون المباحث، أن والد الطفل، أنجبت زوجته طفلين "ولدين"، منذ شهر تقريبا على يد الطبيب المتهم، وأنه ذهب إلى عيادتة الكائنة بمدينة طوخ، لإجراء عملية ختان للطفلين، وأجرى الطبيب عملية ختان لطفل بطريقة عادية، والأخر باستخدام الليزر، مما تسبب في بتر كامل لقضيب الطفل، ونزيف شديد، وجرى نقله لمستشفى الأطفال التخصصي ببنها، وتحرر محضر رقم 11517، وتولت النيابة التحقيق.