عبد إصابة بكورونا.. نقيب المهندسين يبعث رسالة عرفان للجيش الأبيض

الاربعاء 17 يونية 2020 | 05:10 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

رسالة قوية تحمل في طياتها معان كثيرة ومشاعر متضاربة وشعور بالعرفان أرسلها المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر إلي زملائه وأبنائه أعضاء المجلس الأعلى وهيئة مكتب النقابة وأعضاء الجمعية العمومية، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا وعزله.

وقدم "ضاحى" الشكر والامتنان لأبناء القافلة البيضاء "الجيش الأبيض"؛ أبناء وزارة الصحة على مايقدمونه من مجهودات في سبيل مكافحة الفيروس.

وقال ضاحي في رسالته :" لقد تأثرت كثيرا لاهتمامكم ومتابعتكم ودعائكم لي أثناء مروري بهذه الوعكة الصحية التي المة بي أثر تعرضي للإصابة بفيروس كوفيد ١٩".

وتابع قائلا :"لا أجد الكلمات التي تفيكم حقكم ولكم مني كل الحب والتقدير علي ما لقيته منكم جميعا من مشاعر طيبة واستمرار السؤال عني وعذرا عن عدم استطاعتي التواصل معكم خلال هذه الفترة نظرا لتلك الظروف".

 

وواصل: "أحمد الله كثيرا وأشكر فضله علي وعلى أسرتي.. أنا متفائل خيرا والنتائج طيبة والمؤشرات مطمئنة وثقتي بالله كبيرة في تجاوزنا هذه المرحلة وهذا بفضل الله وفضل دعائكم لي".

واستكمل: "لقد أظهرت هذه الظروف معدنكم الطيب الكريم وهذا عهدي بكم دائما واود ان انتهز هذه الفرصة لأقدم من خلالكم كل الشكر والتقدير لكل القائمين علي العمل في وزارة الصحة من مسئولين وأطباء واطقم عمل في مواجهة ومكافحة هذا الفيروس اللعين "حقا إن الأمر جلل".

وأكد أن الجيش الأبيض يبذلون جهودا مضنية تفوق كل تصور وتوقع ويواصلون العمل ليل نهار ويبذلون حياتهم في سبيل ذلك فحق لهم ان يفخروا بما يقدمون لأبناء الوطن وهذا الشعب العظيم وحق علينا أن نشكرهم ونقدرهم علي مايبذلون.

وفي نهاية رسالته أكد نقيب مهندسي مصر علي ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حيث قال: "لايفوتني أيضا أن أؤكد عليكم جميعا ضرورة الإلتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية في كل مكان وكل موقع عمل وكونوا حريصين كل الحرص علي أنفسكم وأسركم ومرؤسيكم وزملائكم ووطنكم".

اقرأ أيضا