حملة مكبرة لضبط حالات البناء المخالف بمدينة طوخ

الخميس 18 يونية 2020 | 01:25 مساءً
كتب : محمد ضوه

شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ، اليوم الخميس، حملة موسعة لضبط حالات البناء المخالف في قرى المركز.

ففى قرية بلتان تحفظ محمد ياسين نائب رئيس مركز ومدينة طوخ، يرافقة رضا قنديل رئيس الوحدة المحلية ببلتان، على خلاطة ومعدات البناء المستخدمة في صب سقف بالمخالفة، وجرى القبض على المخالف وإحالته للنيابة العسكرية.

كما شهدت الوحدة المحلية بترسا، اتخاذ إيهاب مهدي رئيس الوحدة، اتخاذ إجراءات عاجلة، ضد بناء مخالف، حيث جرى فك شدة خشبية لسقف بالمخالفة لقرية قرقشندة، وجرى القبض على المخالف وإحالته للنيابة العسكرية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس الوزراء بالتعامل الفوري مع مخالفات البناء في تلك الفترة بقانون الطوارئ.

كان قد تمكنت الأجهزة التنفيذية، بمجلس مدينة قليوب، برئاسة مجدي نجاح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب، وبالتنسيق مع مديرية الأمن، من فض حفل زفاف، بقرية ميت حلفا، وذلك بناء على شكوى واردة على واتس مكتب محافظ القليوبية، وجرى تحرير محاضر للمخالفين.

وكان قد أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تخصيص خطوط ساخنة جديدة لتلقي بلاغات المواطنين عن حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تزايد أعداد المصابين بالفيروس خلال الفترة الماضية، وتصنيف المحافظة ضمن أكثر 3 محافظات إصابة على مستوى الجمهورية.

وأكدت المحافظة، أن الخطوط الجديدة للإبلاغ هى الخط الساخن (114) من التليفون الأرضي، و(0133222979) أرضي، و"واتس آب" على الرقم (01555573040)، و(01220055008) من التليفون المحمول.

اقرأ أيضا