"دا شرف ليا والله أحسنت".. تامر حسني يوجه الشكر لشاب ماليزي (تفاصيل)

الخميس 18 يونية 2020 | 08:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك نجم الجيل تامر حسني، متابيعه، منذ قليل، فيديو لشاب ماليزي الجنسية، وذلك من خلال خاصية الاستوري بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وخلال الفيديو ظهر الشاب الماليزي وهو يغني أغنية "نفس الحنين" التي تم طرحها من ضمن البوم "عمري ابتدي" عام 2016 .

وعلق "تامر" علي الفيديو قائلا: من ماليزيا وببحاول يغني بالعربي، الحقيقة دا شرف ليا والله أحسنت واستمر ياحبيبي .

تامر حسني

فى سياق آخر، أحيا تامر حسني، حفلا غنائيًا ناجحًا على طريقة "الأونلاين" ، عند سفح الأهرامات، وبدأ حفله الغنائى الذى أقيم على مسرح الصوت والضوء فى الأهرامات بمناسبة عيد الفطر، بأغنية "الأصل مصرى"، وأذيع على قناة ON، وهي الأغنية التي بدأ بها نجم الجيل بناء على طلبات كثيرة من جمهوره فى مختلف الدول العربية.

كما عرض على هامش حفل تامر حسنى، ميكس جديد لكليب أغنية "أنت معايا" لـ تامر حسنى والشاب خالد كما استعانوا بالمطرب عبد الفتاح الجرينى والمطرب التونسى بلطى، بشكل حصرى على قناة ON.

محمد دياب يعلق على مشاركته بالدراما.. ويزف بشرى سارة لمتابعيه

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله ".

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً " الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة " كورونا " وتابع قائلاً " بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .

إقرأ أيضًا:

بعد أسبوع من طرحها.. "كورونا فيروس" لـ محمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة

بمناسبة عقد قرانه على راندا رياض.. أغنية جديدة لمحمد الشرنوبي (فيديو)