خبير أمني عن عودة المصريين المحتجزين من ليبيا: أمن المصريين خط أحمر

الخميس 18 يونية 2020 | 10:10 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وصف العقيد عصام الرتمي الخبير الأمني، عودة المصريين المحتجزين في ليبيا إلى أرض الوطن سالمين رافعين علم مصر، بالإنجاز البطولي الذي يضاف إلى الإنجازات البطولية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد العقيد عصام الرتمي، أن عودة المصريين المحتجزين مساء أمس، من "ليبيا" يؤكد أن مصر دولة مؤسسات ورئيسها عبدالفتاح السيسي، إذا وعد أوفى، ولهذا يثق به كل أبناء الشعب المصري المخلصين.

كما أكد أن التاريخ سيسطر بحروف من نور مواقف الزعيم عبدالفتاح السيسي، تجاه أبناء الوطن في جميع الموقف الوطنية في الداخل والخارج، والذي يؤكد كل يوم أنه زعيم بحجم مصر، وأن المصريين وأمن مصر خط أحمر، وأنه قادر على حماية شعبه وأرضه، وأن التاريخ لن ينسى أنه منذ اليوم الأول لأزمة المصريين بليبيا أكد الزعيم عبدالفتاح السيسي، أن "كل الخيارات متاحة لعودة أبنائنا إلى مصر"، وهذا يؤكد مقولته الخالدة " أمن مصر خط أحمر واللي يقرب منها نمسحه من على وش الدنيا .. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

وأشار الخبير الأمني، إلى أن القيادة السياسية لا تدخر جهدا في استعادة مصر لمكانتها الدولية والإقليمية والإفريقية ومن أجل أن تظل كرامة المواطن المصري دائما في المقدمة، وهناك العديد من المواقف التي تعد ترجمة لهذا الأمر، وأن المصريين في عهد الرئيس السيسي لمسوا كيف يحافظ على كرامتهم في مختلف دول العالم، وأن الرد يأتي في الوقت المناسب في حال وجود أي تجاوزات أو ملاحظات.

وأوضح العقيد عصام الرتمي، أن كرامة المواطن المصري من كرامة الوطن، وهذا ما لمسناه مؤخرا، حيث أصبح المصري فخورا في أي دولة متواجد فيها، وهذا يعود لوجود قيادة واعية حريصة عليه، فالجميع يعلم أن دولته لن تتركه وأنها قريبة منه، وحتى لو كان في أي دولة على مستوى العالم.

إقــــرأ أيــضًــــــا...

سولاف درويش بعد عودة المصريين من ليبيا: المواطن خط أحمر

بيان هام من الخارجية للمصريين في ليبيا

برلماني: التاريخ لن ينسى موقف الرئيس السيسي في عودة المحتجزين في ليبيا

اقرأ أيضا