النيابة تُصدر قرارها في قضية الاستيلاء على مليون و600 ألف جنيه من مخبز بالسلام

الجمعة 19 يونية 2020 | 09:16 صباحاً
كتب : علي عرفات

أمرت نيابة السلام الجزئية، اليوم الجمعة، بحبس مالك مخبز، 15 يوم وذلك على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على مليون و600 ألف جنيه من اموال الدعم بدون وجه حق.

وتمكن ضباط مباحث التموين بالقاهرة من ضبط مالك مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة السلام أول لاستيلائه على مبلغ مليون و٦٠٠ ألف جنيه من أموال الدعم.

ومن خلال الفحص تبين قيام المتهم بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية وتصرفه فى الدقيق البلدى ببيعه فى السوق السوداء، طبقًا لما ورد بتقرير اللجنة المشاركة فى المأمورية.

لحيازته مواد مخدرة.. تجديد حبس عاطل 15 يوما

قرر قاضي بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس عاطل 15 يومًا، على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بحيازة كمية من الأقراص المخدرة بغرض الاتجار فيها في بولاق الدكرور.

جاء ذلك في حملة أمنية قام بها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور لضبط الخارجين على القانون، وتمكنت القوات من ضبط عاطل أثناء بيعه الأقراص المخدرة.

وبتفتيشه عثرت القوات على 200 قرص مخدر، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات‎.

وفي سياق منفصل قرر قاضي بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس عاطل 15 يومًا، على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بحيازة كمية من الأقراص المخدرة بغرض الاتجار فيها في بولاق الدكرور.

جاء ذلك في حملة أمنية قام بها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور لضبط الخارجين على القانون، وتمكنت القوات من ضبط عاطل أثناء بيعه الأقراص المخدرة. وبتفتيشه عثرت القوات على 200 قرص مخدر، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات‎.

أقرأ أيضا..

بالفيديو.. الكاميرات توثق الجريمة البشعة لاعتداء تاجر على جاره بالقاهرة

التفاصيل الكاملة لمشروع قانون تنظيم مواقع التواصل الاجتماعي

إصابة 25 شخصا في حريق مصنع بدمياط

اقرأ أيضا