بعد ندمها على إفساد وجهها.. أول تعليق من حلا شيحة بعد ظهورها مع وائل الإبراشي

الجمعة 19 يونية 2020 | 11:24 صباحاً
كتب : آية محمود

حلت النجمة حلا شيحة ضيفة على برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة مصر الاولى، على التلفزيون المصري.

ونشرت حلا شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لها من كواليس لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وعلقت حلا شيحة على الصورة في أول تعليق لها عقب الحلقة :"متشكرة استاذ وائل علي الاستضافة الجميلة اتبسطت جدا و الكلام كان من قلبي و اتمني يوصل لقلوب الناس، احنا شعب طيب و بلدنا جميلة اتمني من قلبي نبقي احسن في كل حاجة و نعذر بعض و نفترض حسن الظن في بعض بلاش التجريح لأنه بيهد مش بيبني ياريت الناس يشوفوا الحلقة كانت بسيطة و من القلب ".

وقالت النجمة حلا شيحة، إن الاستقرار الأسري أمر صعب مع الاستمرار فى الفن، مؤكدة أن هناك خلافات تمت وحدث عدم تفاهم.

وأضافت حلا شيحة خلال لقاءها في برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي عبر قناة مصر الاولى، على التلفزيون المصري، أنها رغم انفصالها عن زوجها إلا أنها تحاول أن لا تصنع شرخا لدى أطفالها، مؤكدة "لما اتنين بيتفصلوا بيحدث مشكلات ومحاكم و الأطفال اللى بتكون الضحية".

وكشفت حلا شيحة، إلى أنها تقدر زوجها السابق، وهناك احترام متبادل، ويظل طوال العمر هو والد أبنائها، مؤكدة " عندنا أولاد مش واحد ولا اثنين أحنا عندنا 4 أولاد"، مشيرة أنها تحب الأولاد كثيرًا ولذلك انجبت 4 أطفال، وأن شقيقتها لديها 4 أولاد وأن جدتها كان لديها 13 ولد.

وتابعت :"والد أبنائها يتعامل معها بكل احترام.. وكان يريدها لها لوحده وتترك الفن.. وأكدت أن الفن حته بداخلها".

أقرا ايضًا:

شيرين عبدالوهاب تنشر أول تسجيل لـ أغنية "كده يا قلبي" بدون موسيقى (فيديو)

الفنان حسين أبو حجاج: "التمثيل مش هيأكلني عيش والعمل في الورشة متعتي"