مصرع فتاة ووالدها غرقا بنهر النيل في الصف

الجمعة 19 يونية 2020 | 12:05 مساءً
كتب : علي عرفات

لقيت فتاة ووالدها مصرعهما غرقا بنهر النيل بمدينة الصف جنوب محافظة الجيزة، اليوم الجمعة، وانتقل على الفور رجال الإنقاذ النهرى بالجيزة لانتشال جثتيهما، وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد غرق فتاة تدعى "أ.خ" ووالدها بنهر النيل بالصف، تم إخطار رجال الإنقاذ النهرى، للانتقال لانتشال جثتيهما، وبدء عمليات البحث، وتم إخطار النيابة العامة بالصف للتحقيق.

أقرأ أيضا.. تعدى عليها جنسيًا.. القصة الكاملة لاغتصاب طفلة على يد بقال بالشرقية

وفي واقعة مؤسفة تجرد منها "بقال" من الإنسانية، حيث لم تتوقع الطفلة الصغيرة صاحبة الـ6 سنوات، أن الأفكار الشيطانية سوف تلاحقها تحت براثن صاحب محل بقالة، والذي طوعت نفسه التي لا تأبه لأي مشاعر إنسانية أو خصال دينية التي مكنته من التمتع بما حرم الله.

وفي لحظة شيطانية تجرد، قام خلالها صاحب محل البقالة باستدراج طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات أثناء شرائها بعض المتطلبات منه، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث تكشفت عنها العديد من المفاجآت، اهتزت لها الأبدان وكأنه أمام شابة كبيرة فاتنة الجمال.

تفاصيل الجريمة بدأت عندما تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير مباحث الشرقية يفيد بورود بلاغا من أحد المواطنين مقيم قرية البيوم دائرة مركز شرطة الزقازيق يتهم فيه صاحب محل بقالة باستدراج ابنته 6 سنوات أثناء شرائها أشياء منه وقام بالتعدى عليها جنسيا.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق من القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة وعرض الطفلة على الطب الشرعى.

أقرأ أيضا..

بالفيديو.. الكاميرات توثق الجريمة البشعة لاعتداء تاجر على جاره بالقاهرة

التفاصيل الكاملة لمشروع قانون تنظيم مواقع التواصل الاجتماعي

إصابة 25 شخصا في حريق مصنع بدمياط