بعد عودة المصريين من ليبيا.. شريهان توجه رسالة لـ صلاح عبدالله

الجمعة 19 يونية 2020 | 12:08 مساءً
كتب : آية محمود

عبر النجم صلاح عبدلله، عن سعادته الكبيرة، بعودة المصريين المحتجزين فى ليبيا إلى أرض الوطن، معربًا عن فخره بكونه مصري.

ردت عليه الفنانة شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، موضحة أنها فخورة بأنه مصري، كاتبة: "فخوة بإن صلاح عبد الله مصري"، ليرد قائلا: "وأنا فخور بتواصلك معي وعمري ماهنسى كل شئ حلو عملتيه معايا يا شيري".

علقت شريهان على صلاح عبدالله كاتبه: "أعوذ بالله. معرفتك شرف لأي وكل إنسان يا أنقى وأبدع صلاح عبدالله.. الموهبة الخُلق الإلتزام الإنسانية الصدق والصداقة والجدعنة وأحلى إبتسامة طيبة خجولة ولها صوت خاص جداً مجروح يسعد القلب. الحق والحقيقه إني أنا اللي لازم أشكرك على وجودك في قلبي وفني.. شكراً إلى الأستاذ صلاح عبد الله".

صلاح عبدالله يشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد.. والجمهور: الوقاية في أبهى صورتها

شارك الفنان صلاح عبد الله، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

و ظهر في الفيديو، كلب يرتدي الكمامة ، وكتب صلاح عبدلله معلقا علي الفيديو :هاتشو هو هو هه هه ههههههه".

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من متابيعه حيث علق إحداهما على الفيديو قائلا: لبسته الكمامة إزاي دا ..الوقاية في أبهي صورتها ..وحشتنا يا عم صلاح.. الله عليك يا عم صلاح".

يذكر أن شارك العام الماضي في المسلسلات التالية "خط ساخن، هوجان، قيد عائلي، فكرة بمليون جنيه، شقة فيصل، وأيام العسل"، كما شارك في أفلام لم تعرض بعد مثل "لص بغداد، خلي بالك من اللي جاي" وأفلام عُرضت "قهوة بورصة مصر، صندوق الدنيا".. كما يحضّر صلاح عبد الله لفيلم "صاحب المقام" المتوقّع عرضه عام 2020.

هاتشو هو هو هه هه ههههههه A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah123) on May 20, 2020 at 3:58am PDT

أقرا ايضًا:

شيرين عبدالوهاب تنشر أول تسجيل لـ أغنية "كده يا قلبي" بدون موسيقى (فيديو)

الفنان حسين أبو حجاج: "التمثيل مش هيأكلني عيش والعمل في الورشة متعتي"