محاباة الحكام.. اتهامات لميسي بالهروب عقوبة الطرد (فيديو)

السبت 20 يونية 2020 | 07:32 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت مباراة برشلونة وإشبيلية، مساء أمس الجمعة، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشهدا غير اعتياديا من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد البارسا.

حيث تدخل دييغو كارلوس لاعب إشبيلية بعنف على لويس سواريز، مهاجم برشلونة في الدقيقة 45 وهو ما أشعل غضب ميسي، ليدخل في نقاش حاد مع لاعب الفريق المضيف انتهى بإسقاطه أرضا، لينفعل بدورهم لاعبو الفريق الأندلسي.

ولم يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه ميسي، بينما أعطى إنذارا لفرناندو ريغس، لاعب إشبيلية، وسيرخيو بوسكيتس، نجم برشلونة، بسبب اعتراضهما أثناء الحديث معه.

اللقطة أثارت الجدل وتسببت في عاصفة من الغضب من جماهير النادي الأندلسي ونظيرتها في ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مفادها أن ميسي هرب من بطاقة حمراء مؤكدة ولكن محاباة حكام المباراة حالت دون ذلك.

بالمقابل نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية رأي أندوخار أوليفر، خبير التحكيم الخاص بالصحيفة رأيه في الواقعة وقال إنه لم يكن على الحكم طرد ميسي، والبطاقة الصفراء كانت أكثر ما يستحقه، مضيفا أن كارلوس بالغ كثيرا في رد فعله.

 Something Media doesn't show or talk about when it's Messi and not Cristiano Ronaldo or Sergio Ramos. pic.twitter.com/vaUIOq5Fpq

 Only a furious Messi could be more dangerous than Messi. 🐐pic.twitter.com/V0x2aSWtya

اقرأ أيضا..

فرصة ذهبية لريال مدريد.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة

اقرأ أيضا