جهود مكثفة لكشف لغز مقتل سيدة مقيدة اليدين والقدمين بالمحلة

السبت 20 يونية 2020 | 10:16 صباحاً
كتب : شيرين لقوشة

يكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود من جهوده لكشف لغز مقتل سيدة أربعينة عثر على جثتها داخل شقتها السكنية بالطابق الثالث بمنطقة السبع بنات التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى ، بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على جثة سيدة تدعى " س . ح " تبلغ من العمر ٤٩ سنة داخل شقتها السكنية بالطابق الثالث مقيدة اليدين والقدمين .

وانتقل الرائد أحمد عبد الشافى رئيس مباحث قسم ثان المحلة وفريق من البحث الجنائى لمعاينة موقع الحادث ، ومن خلال سؤال جيران المجنى عليها تبين أن السيدة تعيش بمفردها منذ فترة .

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي على الجثة كما جار الكشف عن ظروف ملابسات الواقعة وضبط المتهم ثم عرضه على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

اقرأ أيضًا..

سطا مجهول اليوم على سيارة ربع نقل حديثة من أمام منزل صاحبها فجرا بقرية كفر سالم النحال التابعة لمدينة السنطة في محافظة الغربية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة السنطة بلاغا من "رجب البهواشي" مقيم بقرية كفر سالم النحال بسرقة سيارته من أمام منزله فجرا وفر هاربا.

وأشار المجني عليه في بلاغه إلى أن كاميرات المراقبة التقطت صورا للمتهم أثناء عملية السرقة وهو شخص ملثم وحرر محضر بالواقعة .

وفى سياق أخر

قال دكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن إجمالي إزالة التعديات بنطاق المحافظة بلغ 1276 حالة تعدٍ متنوعة سواء علي الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء بالمخالفة منذ بدء التنفيذ في مارس الماضي وحتى اليوم.

أوضح محافظ الغربية، أن الحملات المكبرة أسفرت عن إزالة 551 حالة تعدٍ علي أراضي زراعية علي مساحة 26 فدان و 21 قيراط و 19 سهم، كما تم إزالة 491 بناء مخالف بعدد من المناطق بالمحافظة علي مساحة 63 ألف متر و 811 مترًا مربعا ، بإلاضافة الي استرداد 12 ألف و 65.5 مترًا مربعا من أراضي أملاك الدولة حصيلة إزالة 234 تعدٍ.

وأكد دكتور رحمي ، مواصلة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء العشوائى بالتنسيق مع قوات الأمن، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

اقرأ أيضا