بعد عرض أفلامه على "نتفليكس".. يسري نصر الله: الشباب يكتشفونها بدون مقص الرقابة

السبت 20 يونية 2020 | 12:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أفصح المخرج يسري نصر الله عن رأيه بعرض أفلامه عبر شبكة "نتفليكس" العالمية، من خلال بوست له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

وكتب يسري نصر الله قائلاً: "ليه مبسوط إن أفلامي الأولى بتتعرض على نتفليكس؟، لإن ناس كتيرة وخصوصا الشباب هتقدر تكتشفها لأول مرة.

وأضاف نصر الله، لإن عروضها النادرة على المحطات التليفزيونية كانت بتتعرض لمقص الرقابه، دي أول مرة الأفلام تتعرض كاملة، يا ريت دي تبقى فرصة لتجديد نيجاتيفاتها".

وتُعد Netflix الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة الترفيه عبر الإنترنت، إذ يستمتع ما يزيد عن 167 مليون عضو من أعضائها في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يستطيع الأعضاء مُتابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت، ويُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك بدون إعلانات أو التزامات.

اقرأ ايضًا| شاهد.. مفيد فوزي يكشف سر عدم إعلان عبد الحليم حافظ الزواج من سعاد حسني

اقرأ ايضًا| يوسف شعبان يستنكر عدم مشاركة النجوم القدامى بالأعمال الفنية (فيديو)

يسري نصر الله

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.