كورونا سيطر على الرئة.. تدهور الحالة الصحية للمطربة رحمة (تفاصيل)

السبت 20 يونية 2020 | 12:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت المطربة رحمة تطورات حالتها الصحية بعد أسبوعين من إعلان إصابتها بكورونا.

وعبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، كتبت: "آخر التطورات أنا تعبانه جدا يا جماعه وشكلي هاسبقكم و الحمد لله رب العالمين ووالدتي ربنا يتولاها و جميعا آمين شفتوا التآخير عامل فيه إيه والناس اللي ألف بعد الشر عنك لا يا شيخه ماتتوهميش و الكلام اللي وداني في داهيه ده إن التعب زايد عليه جدا و خصوصا في صدري الرئتين و ضربات قلبي ونفسي".

وتابعت رحمة: "رحت النهاردة لدكتور الصدر لأني تعبانه جدا و لله الحمد كله تعبانه جدا قالي الفيروس نزل علي الرئتين و لله الحمد كله علي كل حال و علي اي حال كاتبلي على كورتيزون و أدويه للقلب لأن ضربات قلبي زايده جدا و صوتها عالي غير محتمله بجد ربنا مايوريش حد أبدا يا رب الحمد لله رب العالمين علي كل حال و علي اي حال".

وأضافت رحمة :"من فضلكم أي حد يتعب مايقولش ده دور برد ومش معقول يجيلي و أنا حابس نفسي في البيت لا حضرتك جالنا و أحنا محبوسين في البيت زياره من أحد الأقارب في العيد عدي البيت كله وعلي فكره لحد دلوقتي هوه مش تعبان هوه نقل فقط سبحان الله العلي العظيم أتمني للجميع إنكم تحذروا و يا رب ماحدش يشوفها أبدا و الناس كلها يا رب و أن يرفع عنا و عن البشريه كلها هذه المصيبه".

وكانت المطربة رحمة قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا وعائلتها مطلع الشهر الجاري.

اقرأ ايضًا| شاهد.. مفيد فوزي يكشف سر عدم إعلان عبد الحليم حافظ الزواج من سعاد حسني

اقرأ ايضًا| يوسف شعبان يستنكر عدم مشاركة النجوم القدامى بالأعمال الفنية (فيديو)

صورة

رحمة

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.