وزير العدل والنائب العام يشهدان أداء معاوني النيابة اليمين القانونية

السبت 20 يونية 2020 | 12:52 مساءً
كتب : علي عرفات

يشهد اليوم السبت، المستشار وزير العدل عمر مروان، والنائب العام حمادة الصاوي، وعدد من قيادات النيابة العامة، مراسمَ أداء السادة معاوني النيابة العامة المعينين بالقرار الجمهوري رقم ٢٣٥ لسنة ٢٠٢٠ م اليمين القانونية لبدء العمل بالنيابات؛ وذلك بقاعة السيد المستشار الشهيد "هشام بركات" بمبنى مكتب النائب العام بالقاهرة الجديدة.

وكانت قد نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، رقم 235 لسنة٢٠٢٠ بتعيين 417 معاونا للنيابة العامة.

وجاء القرار بعد الإطلاع على الدستور وعلى قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم 46 لسنة 1972؛ وعلى موافقة مجلس القضاء الأعلى 23\6\2019، وعلى ما عرضه وزير العدل.

إصابة 14 عامل يومية إثر انقلاب سيارة بالطريق الدائري الإقليمي بالشرقية

شهد الطريق الدائري الإقليمي بالشرقية اليوم السبت حادث مروع، حيث أصيب 14 من عمال اليومية، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر انقلاب سيارة ربع نقل يستقلونها بالطريق الدائري الإقليمي، بالقرب من نزلة طريق "مصر- الإسماعيلية" الصحراوي، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل، يستقلها عدد من عمال اليومية، بالطريق الدائري الإقليمي بالقرب من نزلة طريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بدائرة مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن إصابة 14 من العمال بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة.

وعلى الفور، جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضا..

قفز من الطابق التاسع.. النيابة تستعجل تحريات المباحث في انتحار عامل بعد قتل زوجته بالسلام

"المقطورة انفصلت عن سيارة نقل".. القصة الكاملة لـ مصرع مذيع في حادث مروع بطوخ

شاهد عيان يفجر مفاجأة في واقعة دهس سائق لشاب بدراجة بخارية في أوسيم