بعد مخالطته مصاب كورونا .. زوجة وزير الإعلام تكشف تطورات حالته الصحية

السبت 20 يونية 2020 | 07:39 مساءً
كتب : خالد رزق

كشفت أمل فوزي، زوجة وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل تفاصيل حالته الصحية، بعد مخالطته لأحد مصابي فيروس كورونا المستجد، ليقرر العزل المنزلي 15 يومًا.

وقالت "فوزي" في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بفضل من الله ودعواتكم أسامة وأنا وسلمى في تحسن مستمر وحالتنا تعد من الحالات البسيطة، ألف شكر على سؤال من كل أحبائي".

وأضافت: "وعذرًا على عدم قدرتي على الرد على البعض لان التليفون لا يتوقف عن الرنين من الصباح الباكر وحتى منتصف الليل، مرة أخرى غمرتوني بمشاعر الحب الصادق ألف شكر وحفظكم الله من كل سوء".

يذكر أن وزارة الدولة للإعلام نظمت خلال الأيام الماضية عددًا من المؤتمرات لوزراء السياحة والطيران والتعليم والصحة والشباب والرياضة، للإعلان عن عودة الأنشطة المختلفة تدريجيا، تماشيًا مع خطة الدولة في التعايش مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وخالط أسامة هيكل وزير الإعلام العديد من مسئولي وكبار الدولة في مصر، خلال المؤتمر الأخير الذي تقرر خلاله عودة الدوري الممتاز بعد توقفه لمدة ثلاثة أشهر، وكان على رأس هؤلاء المخالطين له وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وررئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني.

اقرأ أيضا