حمزة المثلوثي ينضم لصفوف الزمالك بعد فتح الطيران

السبت 20 يونية 2020 | 08:52 مساءً
كتب : محمد عماد

أكدت الصحيفة "الصحافة" التونسية، على موعد إنضمام اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفه إن اللاعب قد ينضم إلى صفوف نادي الزمالك ويشارك معهم في التدريبات بعد الإنتهاء من فترة معسكر التدريب مع منتخب تونس المقام حاليًا.

وأضافت الصحيفة أن المثلوثي ينتهي عقدة مع نادي الصفاقسي في نهاية الشهر الحالي وهذا ما يجعل رغبة اللاعب ان ينضم مباشرة إلي نادي الزمالك عقب إنتهائه من المعسكر رفقه منتخب بلاده.

يأتي هذا حال عودة حركة الطيران من جديد وفتح المجال الجوي في مصر وتونس.

واشارت بعض التقارير الصحفية سابقا الى انتقال اللاعب حمزة المثلوثي إلي نادي الزمالك في صفقة إنتقال حر، لكن لم تعلن إدارة النادي الأبيض عن الصفقة رسميا حتي الآن.

ويشغل حمزة المثلوثي مركز الظهير الأيمن ويلعب احيانا في مركز وسط الميدان.

وفي سياق آخر أكد آري بابل، لاعب اغسطس الأنجولي، على توقيعه بشكل رسمي على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك لمدة 3 سنوات، أول أمس الخميس.

وقال بابل، "مسئولوا الزمالك تعاملوا معي باحترافية أثناء المفاوضات، و تاخر عملية التوقيع، كانت بسبب أن امير مرتضي طلب مهلة قبل توقيع العقود".

وتابع، "ساتوجه إلى القاهرة من أجل الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة، بمجرد فتح حركة الطيران".

ولفت إلى أنه رفض العديد من العروض من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك، مضيفآ أتمنى أن أساهم مع الفريق في تحقيق العديد من البطولات المحلية والافريقية.

موضوعات ذات الصلة

اللجنة الخماسية تعلن أسماء مسئولي المسحات عن الأندية

طاهر محمد طاهر استثناء" فايلر "في الدوري المصري

اقرأ أيضا