حسام عاشور يغيب عن مران الأهلي ومباريات الدوري بفرمان من "الخطيب"

السبت 20 يونية 2020 | 10:04 مساءً
كتب : محمد عماد

أصبح حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، خارج حسابات القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وبلغ الجهاز الفني الإدارة بأنه تم إخطار اللاعب بأنه تم توجيه الشكر له بقرار مجلس إدارة وبالتالي فهو لن يكون له دور في أي مباراة في الفترة المقبلة.

وأصبح عاشور قريب من أنه لن يكون له دور حتي في تدريبات الفريق خلال المرحلة المقبلة واذا رغب في المران فسيكون فرديا وبعيدا عن الفريق.

ومن المقرر أن يخضع الفريق الأحمر لمسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق علي إن يستأنف الفريق التدري٤بات، عقب إجراء المسحة مباشرة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي ووفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وفي سياق آخر أكد محمد عودة نجم المقاولون ومدرب بتروجت السابق، أن الاحتراف في بازل السويسرى منع محمد صلاح من الانضمام للنادى الأهلى.

وقال محمد عودة خلال حواره مع الإعلامية أميرة جمال في برنامج "بى أون تايم"، أن الأهلى تقدم بعرض كبير للتعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الحالي أيام كان في المقاولون، وكان الاتجاه للموافقة على هذا العرض، ولكن محمد فضل خوض تجربة بازل السويسرى على الانضمام للأهلى.

وأضاف محمد عودة: "أنه مسك بتروجت في وقت متأخر وحاولنا إنقاذ الفريق ولكن الوقت لم يسعفنى، وحصلت على 23 نقطة منذ قيادتى للفريق ولكن لم تكن كافية، ويعتبر أنا رابع الدورى في الفترة التي مسكت فيها بتروجت من خلال النقط التي جمعتها، وأمتلك عرضين في الدورى من فرق تنافس على الهبوط، ولكن لن أخوض تجربة بتروجت مرة أخرى".

موضوعات ذات الصلة

سيميوني يعلن التشكيل الأساسي للأتليتي استعدادًا لبلد الوليد

تعرف على أسباب عدم انضمام محمد صلاح للأهلي

اقرأ أيضا