بسبب فتاة ثانوية عامة.. عمرو وردة يثير غضب رواد السوشيال ميديا

السبت 20 يونية 2020 | 10:24 مساءً
كتب : خالد رزق

دائما ما يثير عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، ونادي باوك اليوناني، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مواصلة علاقاته مع النساء بشكل متكرر وفضائحه المتكررة.

كانت الفترة الماضية، شهدت تداول الصحف اليونانية، لرسائل مسربة بين عمرو وردة وأحد صحفيات اليونان، وهو يحاول أن يتغزل بها.

وأشار صحيفة "أون سبورت" اليونانية أن الصحفية اليونانية علمت بعلاقات عمرو وردة غير الأخلاقية وقامت بتسريب تلك الرسائل للاعب.

وكانت الفترة السابقة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، شهدت دخول عمرو وردة في علاقات نسائية غير أخلاقية، تسببت في غضب الجهاز الفني للمنتخب وقتها بقيادة أجيري من اللاعب.

هذه المرة، جاءت واقعة عمرو وردة، مع فتاة في الثانوية العامة تسمي "ميرنا" قامت بنشر رسالة عبر حسابها تطالب فيها متابعيها بالدعاء لها قبل امتحانات الثانوية العامة.

وقام عمرو وردة بالرد على الفتاة، ليثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يروا أن اللاعب لا يتعلم من أخطائه المتكررة.

وردة

فضيحة جديدة لـ عمرو وردة في اليونان

ادعت تقارير صحفية يونانية، أن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك، يتحرش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا وتعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس وقال موقع " onsports.gr" أن وردة التقى الصحفية المثيرة صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، ومنحها رقمه أمام عمال المتجر للتواصل.

وقال التقرير عن وردة الذى وصفه بأنه "يعاني من ضعف كبير أمام النساء ولا يتردد في مغازلتهم سواء عن قرب أو عبر الإنترنت" وأوضح أن اللاعب قام بإرسال العديد من الرسائل إليها ودعاها للقدوم إلى سالونيك لكنها تجاهلت رسائله.

الجدير بالذكر أن نادي لاريسا اليوناني أعلن في وقت سابق عن انهاء إعارة وردة من فريق باوك سالونيك الموسم الجاري، وذلك نظرًا لعدم التزامه بالتواجد في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، ليعود اللاعب مرة آخرى إلى ناديه الأصلي.