بعد تعرضه للسب| سليمان عيد يلجأ لمباحث الإنترنت بسبب معجب

السبت 20 يونية 2020 | 11:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف الفنان سليمان عيد، عن نيته لتقديم بلاغًا لمباحث الإنترنت في أحد متابعيه، بسبب تعليق غير لائق على إحدى الصور التي نشرها، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقد شارك سليمان عيد صورة جديدة في أحدث ظهور له على طريقة السيلفي عبر إنستجرام، وعلق عليها قائلا:"صباح الخير".

ليتفاجأ سليمان عيد بقيام أحد متابعيه بسبه في تعليق، قائلًا: "أعوذ بالله من الخلق الـ...".

سليمان عيد

ولم يقم سليمان، بالرد المماثل على هذا التعليق الخارج، لكنه علق قائلًا: "أنا مش هرد عليك عشان أنا راجل محترم، أنا أخدت سكرين شوت لصفحتك ولقلة الأدب، ومباحث النت هي اللي هترد عليك".

وكان آخر أعمال سليمان عيد الفنية، مشاركته في مسلسل «فلانتينو» للزعيم عادل إمام، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة مسلسل فلانتينو إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

صباح الخير A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on Jun 20, 2020 at 1:27am PDT

عودة النشاط الغنائي والحفلات في هذا الموعد

اجتمعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر مع الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، يرافقه وفد من مجلس النقابة ضم الفنانة نادية مصطفى والمايسترو محمد أبو اليزيد، والمايسترو أحمد رمضان، والمستشار علاء عامر، لمناقشة المذكرة التوضيحية لوجهة نظر النقابة بطلب بدء النشاط الموسيقي والغنائي.

وضمت المذكرة أيضا خطة النقابة في اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الاحترازية ضمن الخطة الشاملة للدولة، ولاقت المذكرة قبولا لدى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيرس كورونا، وتفهم وجهة نظر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين والوفد المرافق، وأن القرارات القادمة سوف تراعى ما جاء بالمذكرة، وأن الدولة تراعي في كل قراراتها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وأن أول يوليو المقبل سوف تكون هناك قرارات تخفف من وطأة الحظر جزئيا وفي منتصف شهر يوليو سوف تعود الحياة إلى ما قبل الجائحة ما لم يطرأ جديد.

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟