تحسبا لفشل سيرينو.. الأهلي يفاوض نجم الصفاقسي

السبت 20 يونية 2020 | 11:22 مساءً
كتب : روماني شحاته

أكدت تقارير صحفية تونسية، اليوم السبت، أن فراس شواط، مهاجم نادي الصفاقسي والمعار لصفوف نادي أبها السعودي، دخل قائمة اهتمامات النادي الأهلي، لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل.

وربطت تقارير صحفية، فراس شواط بالانضمام للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لقيادة خط هجوم المارد الأحمر، لكن شواط تمت إعارته لصفوف نادي أبها السعودي لمدة 6 أشهر، وتعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي.

وذكرت بوابة تونس الرقمية التونسية، أن النادي الأهلي ونادي الزمالك صارا يوجهان اهتمامتهما صوب لاعبي شمال أفريقيا، بعد نجاح تجربة علي معلول في الشياطين الحمر، وفرجاني ساسي مع الزمالك.

وأشارت البوابة في تقريرها أن النادي الأهلي وضع فراس شواط مهاجم الصفاقسي التونسي في حساباته، من أجل التفاوض معه للانضمام للفريق الموسم المقبل.

وأضافت البوابة أيضًا أن نادي الزمالك مهتم بضم المغربيان أشرف داري ووليد الكرتي لاعبا نادي الوداد البيضاوي.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد قررت عودة النشاط الرياضي في البلاد بدءًا من اليوم بالسماح للفرق بإجراء التدريبات، بالإضافة لموافقتها على السماح باستكمال بطولة الدوري العام من يوم 25 يوليو المقبل.

وكثف مسؤولو النادي الأهلي عن بحثهم على بدائل جديدة في الخط الأمامي بدلا من جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال مصدر بالأهلي إن هناك صعوبة بالغة تصل لدرجة المستحيل في إقناع صن داونز بالتخلي عن سيرينو الذي يعد أول مطالب فايلر وأحد أبرز اللاعبين الذين أعجب بهم لضمهم للفريق.

ويحاول الأهلي إيجاد بدائل أخرى في الفترة المقبلة ما بين التنقيب في الدوريات العربية وما بين الدوريات الإفريقية لإيجاد اللاعب المناسب الذي يقتنع المدير الفني بإمكانياته.

يذكر أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي قد جدد عقد اللاعب صاحب الـ29 عاما قبل أن يعود مجددا، ويغلق أي باب للتفاوض بشأن بيع اللاعب وفقا لرغبة المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي الذي تمسك باللاعب.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي قد شدد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة فريق الكرة الأول إلى التدريبات، من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق علي أن يستأنف الفريق التدريبات، عقب إجراء المسحة مباشرة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي ووفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا