عرض الفيلم العراقي "شارع حيفا" في السينمات التونسية

الاحد 21 يونية 2020 | 05:22 مساءً
كتب : دينا شفيق

ينطلق الفيلم الروائي شارع حيفا للمخرج مهند حيال في جولة بدور العرض التونسية، التي تستأنف نشاطها بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وسيعود النشاط السينمائي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية. يُعرض الفيلم ابتداءً من يوم 24 يونيو في 6 دور عرض وهي سينما الميتروبول بمدينة منزل بورقيبة، وسينما أميلكار بمدينة تونس، وسينيمدار بمدينة قرطاج، وسينما ABC بمدينة تونس، وسينما ماجيستك بمدينة بنزرت، وقاعة سيني ستار بمدينة المنستير.

وكان الفيلم قد انطلق في جولة عروض حول العالم العربي، بدأت في مصر بـسينما زاوية حيث حصل على عرضين كاملين العدد، ولكن توقفت هذه الجولة التي كان من المقرر لها أن تصل إلى الأردن وفلسطين وغيرها من الدول العربية بسبب تفشي فيروس كورونا. ومع استئناف النشاط في تونس، يُنتظر عودة دور العرض إلى العمل في باقي الدول العربية قريبًا.

شارع حيفا

إصابة إعلامية شهيرة بفيروس كورونا (تفاصيل)

أصيبت الإعلامية خلود نادر بشبكة راديو النيل بفيروس كورونا المستجد لتنضم بذلك إلى قائمة الإعلاميين الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس خلال الأيام الماضية.

كتبت المستشارة الأسرية أسماء حافظ منشورا على حساب خلود على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، تطالب الأخيرة فيه بالتماسك وتدعو أصدقائها بأن يتمنوا لها الشفاء من الفيروس، معلقة: شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي إن شاء الله هتبقي كويسة انتي أقوي من كورونا ومن أي حاجة كل اللي بيحبوكي بيدعولك اطمني هتبقي بخير".

يذكر أن خلود نادر قدمت برنامجا خلال رمضان الماضي على إذاعة نغم إف إم، بعنوان "طبخ ستات".

اقرأ ايضًا| "ميوزك أوورد" تشيد بإنجازات الهضبة عمرو دياب

اقرأ ايضًا| بعد تعرضه للسب| سليمان عيد يلجأ لمباحث الإنترنت بسبب معجب