روني يتحدث عن محمد صلاح ويصفه بـ"رونالدو"

الاحد 21 يونية 2020 | 06:32 مساءً
كتب : محمد عماد

مدح واين روني، أسطورة نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي سابقًا، ولاعب نادي ديربي كاونتي الحالي، بـ محمد صلاح جناح نادي ليفربول.

وقال روني في تصريحات لصحيفة التايمز البريطانية:" محمد صلاح وفيرمينو وماني هو ثلاثي خط الهجوم الأفضل في العالم في الوقت الحالي، صلاح يلعب في ليفربول مثلما لعب كريستيانو معنا في مانشستر يونايتد، صلاح لا يعود للدفاع ويبقى في الهجوم لتسجيل الأهداف."

وواصل:" صلاح مصدر تهديد للخصوم بسرعته الرهيبة، لو كنت مدافعًا أو ألعب في خط الوسط ولعبت ضده كنت سأشعر بالرعب وذلك لسرعته في الهجمات المرتدة وقدرته على تسجيل الأهداف.

كما وضع روني، صلاح في التشكيل الأفضل من اللاعبين الذين رآهم يمثلون فريق ليفربول الإنجليزي بالإضافة لساديو ماني وروبرتو فيرمينو ولويس سواريز في خط الهجوم.

وفي سياق آخر نجح فريق نيوكاسل في تحقيق الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

سجل أهداف نيوكاسل آلان سانت ماكسيمين في الدقيفة 55 ، ومات ريتشي في الدقيقة 69، وجولينتون في الدقيقة 78.

واستحوذ شيفيلد يونايتد على مجريات اللقاء بنسبة استحواذ 53%، لكنه لم يكن خطيرا على مرمى الخصم حيث سدد 7 تسديدات منها كرة وحيدة على المرمى، فيما سدد نيوكاسل 12 تسديدة منها 8 تصويبات على المرمى.

وبهذا الفوز رفع نيوكاسل رصيده إلى النقطة 38 في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد شيفيلد عن النقطة 44 في المركز السابع.

موضوعات ذات الصلة

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم مدافع بيراميدز

نيوكاسل يونايتد يضرب شباك شيفيلد بثلاثية نظيفة

اقرأ أيضا