حسين زين يشكر فريق عمل تغطية زيارة الرئيس السيسي للمنطقة الغربية

الاحد 21 يونية 2020 | 07:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشكر والتقدير، لكافة فرق عمل التغطية الإعلامية لتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنطقة الغربية بسيدي براني، حيث قامت فرق العمل ببذل جهود كبيرة بتجهيز معدات التغطية في اربع وعشرون ساعة من كاميرات وسيارات الإذاعة الخارجية، وما جرى من استعدادات للقيام بأعمال التغطية الإعلامية بتوفير كل الإمكانيات الفنية والهندسية لخروج التغطية بشكل متميز.

وأثني حسين زين، على المهنية والاحترافية المعهودة لأبناء الوطنية للإعلام من قطاعي الأخبار والهندسة من كل عناصر العمل مذيعين ومخرجين ومراسلين ومهندسين وفنيين وعمال وسائقين جميعهم على قدر المسئولية متمنيًا لهم المزيد من التميز والإبداع والنجاح.

وأكد حسين زين على استمرارية دور الإعلام الوطنى في إظهار صورة مدى الكفاءة العالية والقوة والتحديث في جيش مصر العظيم وتغطية استعدادات وتجهيزات حماة البوابة الغربية لأمن مصر القومي، في رسالة طمأنة المواطنين المصريين بأن لديهم جيشًا قويًا يحمي أرضهم ويصون مصالحهم وأمنهم القومي.

إصابة إعلامية شهيرة بفيروس كورونا (تفاصيل)

أصيبت الإعلامية خلود نادر بشبكة راديو النيل بفيروس كورونا المستجد لتنضم بذلك إلى قائمة الإعلاميين الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس خلال الأيام الماضية.

كتبت المستشارة الأسرية أسماء حافظ منشورا على حساب خلود على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، تطالب الأخيرة فيه بالتماسك وتدعو أصدقائها بأن يتمنوا لها الشفاء من الفيروس، معلقة: شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي إن شاء الله هتبقي كويسة انتي أقوي من كورونا ومن أي حاجة كل اللي بيحبوكي بيدعولك اطمني هتبقي بخير".

يذكر أن خلود نادر قدمت برنامجا خلال رمضان الماضي على إذاعة نغم إف إم، بعنوان "طبخ ستات".

اقرأ ايضًا| "ميوزك أوورد" تشيد بإنجازات الهضبة عمرو دياب

اقرأ ايضًا| بعد تعرضه للسب| سليمان عيد يلجأ لمباحث الإنترنت بسبب معجب