تعليق ناري من الفتاة التي عرضت نفسها للزواج: "معملتش حاجة حرام" (فيديو)

الاحد 21 يونية 2020 | 09:05 مساءً
كتب : آية محمود

قالت مها أسامة، الفتاة التي طلبت الزواج على "الفيس بوك"، إن الفكرة جاءت نتيجة سنوات مرت بها شعرت فيها أن المجتمع يهين الفتاة التي تأخرت عن الزواج.

وأضافت مها، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمة الإعلامي سيد علي ويعرض عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أنها فعلت ذلك قبل إصابتها بالاكتئاب والتعبير عن نفسها.

وأوضحت مها: "حالة الركود التي أصابت المجتمع باتت واقع وتلقيت مئات الطلبات من راغبي الزواج وجميعهم أبدوا إعجابهم بما فعلته وأن ما قلته لا يوجد به ما يدينني"، مؤكدة: "تقدمت باستقالتي من عملي بعد نشر الفيديو".

وعن مواصفات فارس أحلامها أكدت: "أبحث عن شخص جاد ومحترم ويتحمل المسئولية ويحترم تفكيري ولا يقلل مني".

مها أسامة الباحثة عن الزواج عبر "فيس بوك": غير نادمة ولن أكرر التجربة (فيديو)

في لقاء حصري علي قناه "مايسترو" تقديم المحامي ايمن محفوظ ظهرت الفتاة ان مها أسامه التي عرضت نفسها للزواج علي الفيس بوك.

وفجرت الفتاة مفاجأة وهي أن أهلها رفضوا ظهورها علي الفضائيات ولكنها أصرت علي الظهور تلفزيونياَ.

وصرح ايمن محفوظ المحامي بان الفتاه تعرضت لهجوم وتنمر من الكثيرين جعلها تستقيل من عملها، مضيفاَ أنه من العجب أن من تطلب العفاف والحلال ان تكون هي من تخجل من تصرفها الذي يوافق الدين ومن تأست بالسيده خديجه المراة التي وهبت نفسها للرسول التي عرضت نفسهما للزواج من النبي وكذلك بنت سيدنا يعقوب التي وابوها عرضت نفسها للزواج، وان ان ذلك التصرف من الفتاه لايخالف الدين او العادات والتقاليد .

وردت الفتاه مها اسامه ان حملات التشويه طالتها وانها كانت تطلب الحلال وتوافق علي الزواج من اي شاب يتقدم للزواج منها ولو عن طريق الفيس بوك.

واستطرد محفوظ بانها نموذج منير للفتاه التي كسرت التقاليد الجاهلية التي تسيطر علي المجتمع.

وتم سؤالها سؤال صريح هل حملات التشويه التي تعرضت لها كانت السبب في تراجعها عن موقفها الجرئ وردت الفتاة بانها غير نادمه علي عرض نفسها للزواج عن طريق الفيس بوك ولكنها لن تتكرر التجربة.

ورد محفوظ عليها بأنها افضل من الفتيات التي تعرض جسمها علي مواقع التواصل الاجتماعي وتحاول ان تتكسب من تلك الأفعال الرخيصة

وأكد محفوظ في ختام المداخلة ان علي الفتاه ان تحاول ان تنتصر للاختيارها الجرئ في طلب الحلال واننا نؤيد تلك الخطوه الجريئه وعلي الجميع دعم تلك الفتاه والا تنظر الي المتنمرين عليها وانها سنت سنه حسنه رغم كل ما تعرضت له من انتقادات.

إقرأ أيضًا:

رجاء الجداوي تفقد الوعي وتدخل في غيبوبة داخل غرفة العناية (تفاصيل)

شاهد.. شقيقة هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق