"WATCH iT" تعرض مسلسل "شديد الخطورة".. أول يوليو

الاحد 21 يونية 2020 | 11:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلنت منصة "WATCH iT"، عن عرض مسلسل "شديد الخطورة"، أول يوليو المقبل، كأول عمل من إنتاجات المنصة الأصلية عبر WِATCH iT ORIGINAL.

المسلسل يدور في دراما التشويق والحركة في سلسلة حلقات من بطولة النجم أحمد العوضي والنجمة ريم مصطفى، وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي والفنانة ناهد رشدي ونخبة من نجوم الدراما المصرية. العمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

تدور أحداثه حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

الجدير بالذكر أن المنصة، كانت قد قدمت في رمضان 2020، 13 مسلسلًا وبرنامج مقالب، للمشاهدين، تضمنوا عددًا من الأعمال الحصرية لها فقط، لتشجيع المشاهدين على البقاء في المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعي كإجراء احترازي لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، والأفلام الوثائقية عبر المنصة.

ويتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل ‏كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، ‏حيث تعرض ‏كل حلقة فى 30 دقيقة، ومن المقرر ‏أن تعلن ‏الشركة مواعيد عرضه خلال الأيام المقبلة، وينتمى العمل ‏لنوعية الأعمال ‏الأكشن ‏ومكون من 7 حلقات، فهى تجربة ‏جديدة يتم تقديمها لأول مرة فى مصر‎.‎

اقرأ ايضًا| ابنة أحمد الفيشاوي تثير الجدل مُجددًا بعد ظهورها بملابس خليعة (صور)

اقرأ ايضًا| كيف احتفلت صبا مبارك بانتهاء فترة الحجر المنزلي؟

وكانت أثارت علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وذلك منذ ظهورهما في عيد ميلادها ،وتطورت العلاقة وأعلنا حبهما وذلك بعد أن فجر شقيق ياسمين عبد العزيز الأزمة وهو ما دفعهما للاعتراف.

كما عبر الفنان أحمد العوضي، عن استيائه بسبب قرار منع أغاني المهرجانات من قبّل نقابة المهن الموسيقية.

وقال أثناء لقائه مع الاعلامية إيمان الحصري، في برنامج مساء DMC، :"بشوف قرار المنع ده قرار كوميدي جدا.. انت مش واصي عليا.. لو بتقول انه مينفعش عشان الاجيال الجديدة.. انا لو مربي ابني كويس هو قادر يميز ويشوف الصح من الغلط".

وتابع أحمد العوضي :"القصة كلها انهم طلعوا في الاستاد والناس اتكلمت.. ف سخنوا في نقابة الموسيقيين.. بس كنتوا فين قبل كده ؟ كنتوا فين لما السكر المحلي إتحط عليه كريمة.. انت شوفته وعديته وسمعته؟؟".

بينما إختتم حديثه قائلًا :" ده اكل عيشهم عندك مشكلة مع الكلام قننه وحط القواعد لكن مش صح انك تقطع رزق حد وتمنعه".