الجمهور يطارد رانيا يوسف بعد صورها على البحر.. ومغردون:"احنا نقدر نوفر لحضرتك البطانة"

الاثنين 22 يونية 2020 | 05:06 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة رانيا يوسف مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد نشر عدد من الصور لها على الشاطئ والتي تستعرض من خلالها أنوثتها.

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بمجموعة صور جديدة لها على الشاطئ والتي تستعرض من خلالها أنوثتها، وظهرت وهي دي قبعه بيضاء، وملابس للبحر بنفس اللون، وتجلس على الرمال على أحد الشواطئ.

EbB1zhJXsAE6C-1

وبعد ساعات قليلة من نشر رانيا يوسف، صورها بالمايوه على الشاطئ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الصورة ونالت العديد من التعليقات الساخرة التي جاءت كالآتي:

3

7

2

5

6

8

9

يذكر أن رانيا يوسف قد عُرض لها مؤخرًا الجزء الأول من مسلسل "مملكة إبليس" من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وشاركها البطولة عدد من الفنانين بينهم غادة عادل، أحمد داود، صبري فواز، سلوى خطاب، إيمان العاصي وأسماء جلال.

بالفيديو.. هكذا تحافظين على جمالك في الحجر المنزلي على طريقة ...

"الحرامي" مسلسل جديد لـ رانيا يوسف مع بيومى فؤاد (تفاصيل)

تستعد رانيا يوسف لتصوير الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" الذى تم عرضه بداية العام الجاري، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

وتخوض رانيا يوسف تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الحرامي" ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، ويشار بجانبها العديد من نجوم الفن ، هم الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

إقرأ أيضًا..

الموت يفجع أحد أبطال مسرح مصر

داليا إبراهيم تعلن اعتزالها التمثيل