وسط ارتفاع ملحوظ.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بمحلات الصاغة

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : سهام يحيى

واصلت أسعار الذهب، ارتفاعها خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، وسط توترات اقتصادية شديدة يشهدها العالم بسبب تشفى فيروس كورونا.

وتقدم جريدة"بلدنا اليوم"، خدمة لقرائها بنشر أسعار الذهب بمحلات الصاغة العاملة بالسوق المحلية دون سعر المصنعية، والتي جاءت على النحو التالى:

سعر الذهب عيار 24 سجل نحو 912 جنيها.

سعر الذهب عيار 21 سجل نحو 797 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 سجل نحو 683 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 سجل نحو 531 جنيها.

سعر الجنيه الذهب بلغ 6381 جنيها.

جدير بالذكر أن الأسعار قد تختلف بحسب المصنعية التى تفرضها محلات الصاغة المنتشرة على مستوى الجمهورية.

اقرا ايضا..

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء بالقاهرة والمحافظات

تفاصيل جديدة بشأن أسعار الكمامة القماش المقررة على البطاقات التموينية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم الإعلان عن 8 كمامات القماش المقرر طرحها على بطاقات التموين، وذلك بعد إجراء الهيئة العامة للشراء الموحد التعاقد مع الشركات المنتجة لكمامات القماش والحصول على أفضل الأسعار بحيث يتم طرحها بأسعار أقل من المنتجات المثيلة فى الأسواق الأخرى، حيث تم حاليا التفاوض مع الشركات لتوفير الكميات المطلوبة.

ومن المقرر توزيع الكمامات القماش من خلال بقالين التموين وفروع مشروع جمعيتى وأيضا منافذ الشركات التابعة لوزارة التموين والممثلة فى فروع المجمعات الاستهلاكية.

وكان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد أنه جارى التفاوض والدراسة الدقيقة في هذا الأمر مع كافة الجهات المختصة للوقوف على مدي إمكانية إتاحة الكمامات وفي حالة الوصول لمنتج بمواصفات ذو جودة وسعر مناسب ستبادر الوزارة بالإعلان عن كافة الاجراءات والتفاصيل الخاصة بعدد الكمامات على كل بطاقة تموينية وسعرها فى أسرع وقت ممكن.

وتستهدف وزارة التموين توفير كمامات القماش للمواطنين وتوزيعها من خلال البطاقات التموينية ضمن السلع المتاحة للمواطنين على نظام صرف السلع الغذائية حيث يصرف سلع للمواطن المقيد بالبطاقة بقيمة 50 جنيه شهريا.

وجارى توفير 40 مليون كمامة قماشية و سيتم توزيع الكمامات على البقالين التموين ومشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين الخاصة بشركتي الجملة بناء على متوسط عدد البطاقات التموينية لديهم خلال آخر 3 شهور.

اقرأ أيضا