انتحار سيدة من شرفة منزلها بالطابق الثالث في المطرية

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 02:30 مساءً
كتب : علي عرفات

لقت سيدة فى العقد الثانى من عمرها مصرعها حال انتحارها بالقفز من الطابق الثالث من شرفة منزلها، بسبب خلافتها الدائمة مع زوجها وقيامه بالتعدى عليها بالضرب.

وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور للتحقيق فى الجريمة، حيث كانت قد تلقت وحدة مباحث المطرية بلاغا بالحادث، على الفور انتقل رجال الامن لمعاينه مسرح الجريمة وكشف ملابساتها.

أقرأ أيضا..تفاصيل انتحار عروسين قبل زفافهما

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليها تدعى "ش.أ.م" ٢٦ سنة ربة منزل ، وأن زوجها "م.ع.م" ٤٣ سنة عامل وراء اقدامها على الانتحار بسبب خلافاتهما الزوجية المستمرة وقيامه بالتعدى عليها بالضرب، وبعد ٣ ايام من عدم نزولها من شقتها واصابتها بحاله اكتئاب شديدة قررت الانتحار بالقاء نفسها من الطابق الثالث من شرفه شقتها بدائرة القسم.

أقرأ أيضا..انتحار ربة منزل من الطابق الثالث بدار السلام

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على زوجها، والذي اقر فى أقواله أمام رجال المباحث أن خلافات الزوجية بينهما السبب وراء اصابه المجنى عليها بالاكتئاب، وأنها كانت دائمة التشاجر معه فقام ليلة الحادث بالتعدى عليها بالضرب، وبعد مرور ٣ ايام ارتكبت زوجته الواقعة.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحه النيابة العامة بزينهم وقررت النيابة العامة حبس المتهم ٤ أيام على ذمه التحقيق واستعجلت تحريات المباحث حول الحادث، واستكمال سماع شهود العيان.

أقرأ ايضا..قصة مأساوية.. النيابة تكشف لغز انتحار شاب داخل شقته بالعمرانية