خزائن أسرار.. موقع أحمد زكي ينشر رسالة من هيثم لوالده (صور)

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 09:21 مساءً
كتب : آية محمود

كشف "موقع أحمد زكي" من دولاب أسرار الإمبراطور الملئ بالكثير من الأسرار والخبايا، عن رسالة هيثم أحمد زكي لـ والده.

وكشفت رسالة الراحل هيثم أحمد زكي مدى تعلقه بوالده وتقول الرسالة :"يا بابا انت وحشتني أوي أوي أوي نفسي أقعد معاك أرجوك رد عليا أو كلمني ولو لسة زعلان مني أنا آسف أنا جذمة بس عايز أشوفك وخلي بالك م ننفسك يا بابا، أنا كويس ومش عايز حاجة، بحبك أوي يا بابا".

91938437_1681211502020303_2741171767530749952_n

تزامنًا مع حالة الزخم التي سادت مجددًا حول اسم النجم الكبير أحمد زكي، والمسلسل الذي يتم تحضيره عن حياته الشخصية ويجسده الفنان محمد رمضان، دُشن موقعًا إلكترونيًا لرصد نوادر في حياة الإمبراطور، يحمل اسمه، ويحوي بين صفحاته وثائق وصور وخطابات ليست نادرة فحسب، بل تُنشر للمرة الأولى.

رئيسية موقع أحمد زكي

بمجرد الدخول على موقع أحمد زكي، الذي يترأس مجلس إدارته بلال عبد الغني، وتتقلد هانم الشربيني رئاسة تحريره، تجد رئيسية الموقع عددًا من الموضوعات الشيقة التي تجعلك مستثار الحس، وفائض الفضول حول معرفة المزيد عن حياة هذا النجم الذي صنع فارقًا كبيرًا في الفن السابع، ليس كممثل، بل مجسد لشخصيت تمت صياغتها على الورق، يحولها هو من وحي خيال المؤلف إلى واقعًا يُرى أمام أعين المشاهدين.

السيرة الذاتية

التبويب الثاني، في موقع أحمد زكي، هو السيرة الذاتية للنجم الأسمر، التي ترصد حياته منذ لحظة ولادته بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية عام 1949م، وحياة اليتم التي عاشها رضيعًا لم يتجاوز العام الواحد، مرورًا بالصعوبات التي واجهت حياته المتواضعة، وبداية مشواره في عالم الفن، وكيف استطاع أن يخترق هذا الوسط الصعب، ويفرض نفسه بموهبته وأدواته المتفردة.

025

وثائق

تبويب جديد في موقع أحمد زكي الإلكتروني، والذي يحوي بداخله عددًا من الوثائق الهامة، من دولاب ذكريات النجم الأسمر، من بينها (خطاب شكر من الملك عبد الله لـ أحمد زكى على نسخة فيلم أيام السادات، الوسام الثقافي الذي حصل عليه من بن علي، خطاب من نجيب ساويرس، خطاب من جيهان السادات، خطابات بخط يد أحمد زكى).

خطاب بخط يد احمد زكي

خطابات

وفي هذا التبويب، نرى صندوق بريد الفنان أحمد زكي، وعددًا من الخطابات التي تلقاها الفنان أحمد زكي، من عدد كبير من الشخصيات الهامة من دول عربية عدة.

download (1)download (2)

صور

ويحوي هذا التبويب في الموقع، ألبوم صور احمد زكي وأسرته، ومن بين هذه الصور (ابنه الراحل هيثم، زوجته الراحلة هالة فؤاد، صور هيثم وهو طفلًا، صور له مع السيدة جيهان السادات، صور نادرة من حفل زفافه، صور من كواليس أبرز أعماله الفنية).

125

حياته

يرصد هذا التبويب، حياة النجم أحمد زكي، من وجهة نظر المقربين منه، مثل (الفنان هادي الجيار، الفنان يوسف فوزي، الناقد طارق الشناوي، وأخرون).

16742600902_7d71cc99e2_z

أحاديث صحفية

يرصد التبويب الأخير في موقع أحمد زكي، أحاديث صحفية أجراها مع عددًا من الصحف، وكذلك عدد من المقالات والأخبار الهامة التي تم نشرها في حياة هذا النجم المتفرد.

أقرا ايضًا:

ريم مصطفى تروج لمسلسل "شديد الخطورة".. (صورة)

بـ"هوت شورت".. منى ممدوح تثير الجدل عبر مواقع التواصل (صور)