محمود العسيلي عن غلق المحلات ليلاً: "كفاية تقليد أعمى من غير تفكير"

الاربعاء 24 يونية 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : آية محمود

وجه المطرب محمود العسيلى، رسالة إلى جمهوره، بشأن دعوى البعض بغلق المحلات التجارية والمطاعم والمولات قبل منتصف الليل بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكتب محمود العسيلي عبر حسابه الشخصي على موقع التدينات القصيرة "تويتر" وقال: "على فكرة في أوروبا في رخص للمطاعم و الكافيهات اللي عايزة تقفل متاخر و دا بيبقى بترخيص مخصوص و بيدفع فيه فلوس اكتر".

وتابع:" في ملايين من المصريين رزقهم مبني على الحاجات اللي إنتوا عايزين تمنعوها و كفاية تقليد اعمى من غير تفكير ، و على فكرة من احلى الحاجات اللي في مصر ان هي مبتنامش ".

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمود العسيلي أغنية "جنة تكفينا"، من كلمات يمنى العسيلي، ومن ألحان محمود العسيلي، وتوزيع أمير هداية، وحققت الأغنية نصف مليون مشاهدة بعد طرحها بساعات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون

بعد تظاهر آلاف الأشخاص لإدانة أعمال العنف التي تقوم بها الشرطة والعنصرية في الولايات المتحدة وكندا، علق الفنان محمود العسيلي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، على العنصرية والتعصب من قبل البعض.

وغرد العسيلي قائلاً: "اللي خلق الإنسان مصنفوش على أساس دينه أو لونه أو عرقه أو شكله أو فلوسه أو شغلته أو أفكاره أو تعليمه أو بلده أو فرقة الكورة اللي بيشجعها".

وتابع العسيلي: "التعصب بينسينا إن اللي خالقنا موجود جوا كل واحد فينا، كل نفس على الأرض عايش فيه الخالق، كفاية بقى إساءة أدب مع الكون و قوانينه الفطرية".

يذكر أن عدد من الفنانين قد قاموا بكتابة منشورات رافضة للعنصرية، خاصة في ظل الأحداث التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية.

أقرا ايضًا:

شاهد: ابن الفنان عاصي الحلاني يكشف تعرضه لحادث وهذه العلامة تقلق الجمهور

خزائن أسرار.. موقع أحمد زكي ينشر رسالة من هيثم لوالده (صور)