"أين الرحمة؟".. رسالة من نور هشام سليم لمنتقديه تثير الجدل بعد تحوله جنسيًا

الاربعاء 24 يونية 2020 | 11:02 صباحاً
كتب : آية محمود

كشف نور هشام سليم، عن بعض التفاصيل حول تحوله جنسيًا وعن الصعوبات التي يعيشها هذه الفترة .

ابن هشام سليم المثير للجدل.. يستعين بحلقات للرحمة والمغفرة بعد دعمه للمثليين

ونشر نور هشام سليم منشورا جديدًا، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الفيديوهات الشهير "انستجرام"، كاتبًا: "من يوم ما أعلنت أني تحولت جنسيًا وكما قال أبي يومها، أنا أمر بفترة صعبة جدًا، لأن هناك كثير أمثالي يخاطبوني".

noorhselim_103450751_317428225923681_7657441973785046598_n

وأضاف نور قائلا : "يريدون أن أساعدهم كإني أملُك القدرة على فعل شيء، وأنا لا استطيع أن أساعد نفسي، عند موت سارة شعرت إني وحيد في هذه الدنيا التي نعيش فيها وذلك لكل السُباب الذي ناب هذه الفتاة حتى بعد موتها".

واختتم نور : "لقد تعلمت أن ندعى لأي ميت أن يرحمه الله لكن ما حدث أن هناك ناس كثيرة سبت فيها وتمنت لها الحرق، أين الرحمة؟".

‎صورة‎

noorhselim_101834639_688675541927793_5890403301063940527_n

في سياق متصل، كان تصدر نور هشام سليم، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد أن خرج عن صمته ليرد على الانتقادات التي وجهها الجمهور للناشطة المصرية المنتحرة سارة حجازي، والمستمرة حتى الآن بسبب اعترافها بمثليتها من خلال الدفاع عن حقوق المثليين.

وقال نور هشام سليم، الذي عرف قبل قرابة شهر ونصف الشهر بأنه متحول جنسيا، في مقطع فيديو بثه عبر خاصية "الاستوري" في حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، إنه حزين على غياب الإنسانية لدى المصريين، الذين استمروا في الهجوم على سارة.

وبين نور هشام قائلا: "اللي راضي بيا ومش راضي بملك الكاشف يبقى منافق واللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقى منافق".

وأضاف نور هشام سليم قائلا: "اللي ييجي يقولي ده الدين وده الإسلام لأ ده دينك انت وده إسلامك انت ومتجيش تفرض دينك أو إسلامك عليا البنت ماتت فين الإنسانية يا جماعة".

واعترف نور هشام سليم، بأن ما فعله من تحويل جنسي خطأ أمام الله، موضحا أنه لم يجري عملية تصحيح أو عانى من خلل هرموني، بل ما أجراه عملية تحويل كاملة، مضيفا: ”اللي هيجي يقولي انت عادي وانت حبيبنا يا نور بس المثليين والمثليات لأ طيب اللي أنا عملته تحويل مش تصحيح وعارف إن اللي عملته قدام ربنا المفروض غلط“.

واستطرد نجل الفنان المصري قائلا أن سارة حجازي تلقت العديد من الشتائم، مردفا: ”هتقولوا عليا كده لما أموت عادي أنا مش زعلان بس ليه إحنا مش كلنا بني آدمين مع بعض“.

وبكى نور هشام سليم قائلا: ”أنا زي سارة حجازي واللي مش راضي بيها مش راضي بيا واللي مش راضي بيها مش عايزه عندي إحنا بني آدمين يا جماعة هي الجريمة بتاعتها إنها بتحب البنات دي الجريمة“.

أقرا ايضًا:

شاهد: ابن الفنان عاصي الحلاني يكشف تعرضه لحادث وهذه العلامة تقلق الجمهور

خزائن أسرار.. موقع أحمد زكي ينشر رسالة من هيثم لوالده (صور)