"شيخ الحارة والجريئة" يفوز بأفضل برنامج حواري فى رمضان باستفتاء ET بالعربي

الاربعاء 24 يونية 2020 | 03:47 مساءً
كتب : آية محمود

فاز برنامج "شيخ الحارة والجريئة" لإيناس الدغيدي، والذى كان يعرض على شاشة القاهرة والناس فى شهر رمضان الماضي، بجائزة أفضل برنامج حواري بالوطن العربى فى شهر رمضان، فى استفتاء برنامج "ET بالعربى"، والذى يذاع على قناة "mbc" .

شيخ الحارة والجريئة حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه فى شهر رمضان الماضي، حيث استضاف العديد من النجوم والنجمات فى مختلف المجالات، وأثارت تصريحات الضيوف على مدار الحلقات المختلفة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت اسم البرنامج، يظهر فى قوائم "الأكثر تداولا"، و"الأكثر بحثا" على جوجل والسوشيال ميديا.

كان لتصريحات الضيوف فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تبعيات على المواقع الاخبارية والقنوات التليفزيونية، وأيضا السوشيال ميديا، مثل قضية تحول ابنة هشام سليم من أنثى إلى ذكر، وتصريحات للمطربين الشعبيين حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، وكذلك الملحن الكبير حلمى بكر والاعلامى الكبير مفيد فوزى وغيرهم من النجوم والنجمات الذين استضافهم البرنامج على مدار 30 حلقة.

شيخ الحارة والجريئة

لأول مرة.. عمر كمال يفتح خزائن أسراره ويكشف تفاصيل ارتباطه بفتاة إماراتية (فيديو)

حل مطرب المهرجانات عمر كمال، ضيف اليوم، مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس".

أنكر عمر كمال شائعة ان الفتاة الإماراتية هي التي تنفق عليه، مؤكدا أنه يعمل بالعديد من الدول وينفق على نفسه، مشيرًا عن ارتباطه فى فترة سابقة بـ فتاة أماراتية، قائلًا:" كان فيه مشروع ارتباط رسمى لكن لم نتفق".

وأضاف عمر كمال: إلى الآن علاقتي بالفتاة الاماراتية جيدة، وأعمل بالعديد من الدول العربية ولم اجن من أغانى المهرجانات شئ.

وتابع كمال: "لم استطع اكتساب شهره واسعة مثل حمو بيكا وحسن شاكوش بسبب اسمى، حسن شاكوش اسمه منصور ، لافتا إلى أنه يرفض تغيير اسمه".

وأكد كمال، أنه "يعمل بالعديد من الدول العربية ولم يجنى من أغانى المهرجانات شئ، معلقًا:" انا انسان شبعان ماكنش فارق معايا فلوس المهرجانات".

وجدير بالذكر أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعرض يوميا خلال شهر رمضان عبر قناة "القاهرة والناس" الساعة 6.45 مساء.

وكانت تقدم برنامج "شيخ الحارة" الإعلامية بسمة وهبة، قبل أن يتم إيقافه لمدة شهر من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، وتنتقل "وهبة" إلى قناة اون.

أقرا ايضًا:

شاهد: ابن الفنان عاصي الحلاني يكشف تعرضه لحادث وهذه العلامة تقلق الجمهور

خزائن أسرار.. موقع أحمد زكي ينشر رسالة من هيثم لوالده (صور)