"ريان" تعقد اجتماعا لربط منظومة المتغيرات المكانية بالقليوبية مع إدارة المساحة العسكرية

الاربعاء 24 يونية 2020 | 05:27 مساءً
كتب : محمد ضوه

عقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لعرض منظومة ربط وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، مع مركز المتغيرات المكانية الرئيسي، بإدارة المساحة العسكرية، ووحدات المتغيرات المكانية بالمراكز والأحياء.

وقالت ريان خلال الاجتماع، إن شركة إيدج برو لنظم المعلومات الجغرافية، ستقوم بعملية الربط بإشراف ورعاية وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية وإدارة المساحة العسكرية،  فضلًا عن استعراض ما جرى من خطوات بالمنظومة، وكيفية سير إجراءات العمل بها.

جاء ذلك بحضور المهندسة رانيا هارون مدير وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، والمهندسة دعاء فتحي تركي مدير المشروع بشركه إيدج برو، والمهندس أحمد سعيد it بالشركه، وفريق العمل من الشركة بوحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

كان قد شن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، حملة موسعة لإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية بمنطقة كباري الرياح التوفيقي، ووابور الثلج، وعزبة السوق، والحرس الوطني بمدينة بنها.

وأكد محافظ القليوبية، خلال جولته انه لن يتراجع عن استعادة المظهر الحضاري، وتسيير الحركة المرورية، والقضاء على كل مظاهر العشوائية، وذلك استجابه لمواطني المحافظة، لتضررهم من انتشار الباعة الجائلين في المنطقة بالكامل، مما يسبب عرقلة الحركة المرورية.

بدأ المحافظ اليوم جولته بتفقد منطقة كباري الرياح التوفيقي، وعزية السوق، وحرم الرياح التوفيقي، لمتابعة إزالة الباعة الجائلين بالمنطقة بالكامل، والذين يفترشون الطريق العام، ويتسببون في ضيق الطريق، وتكدسات الحركة المرورية، وجرى تحرير محاضر لكل المخالفين.

كما شهدت الحملة أيضا، إزالة العديد من الإشغالات، وسحب التراخيص من السائقين بالمواقف العشوائية، كما جرى إزالة المواقف العشوائية، بميدان نفق سعد زغلول، ونفق المنشية، ومجمع المحاكم، والتي كانت تتسبب في التكدسات، وتعطيل الحركة المرورية وتضرر المواطنين.

إقرأ أيضًا:

محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الكباري ببنها