مصرع شاب عشريني إثر سقوطه من الطابق الخامس بالمحلة

الاربعاء 24 يونية 2020 | 11:23 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لقى شاب عشريني مصرعه متأثرا بجراحه إثر سقوطه من الطابق الخامس من شرفة منزله بمنطقة سوق اللبن التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالي بمصرع الشاب إسلام عصام يبلغ من العمر 25 سنة إثر سقوطه من الطابق الخامس.

وانتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة إلى موقع الحادث، وبالتحقيق تبين أن الشاب اختل توازنه ما أدى إلى سقوطه في الحال من شرفة منزله وإصابته بنزيف في المخ أودى بحياته.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها لاستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.

في سياق آخر،

نظمت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالغربية، حملة مكبرة استهدفت بعض المنشآت الطبية والمعامل الخاصة بالمحافظة، لرصد ماتم تداوله علي صفحات التواصل الاجتماعي، تم ملاحظة بعض المعامل تروج لتحليل فيروس كورونا بغرض التربح.

وأسفرت الحملة برئاسة الدكتور حامد محمود مدير العلاج الحر ودكتورة بيشوي سامي، دكتورة شيماء الشيخ، دكتور أحمد عبد المعطي عن غلق 5 معامل تحاليل، لعدم حصولهم على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة وإدارة المعامل، كما تم ضبط خامات مجهولة المصدر وتم تحرير محاضر إثبات حالة وجاري استصدار قرارات غلق لهذه المعامل.

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه تم المرور على المعامل خاصة والتي تروج لعمل تحاليل فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها ، مشددا على استمرار حملات المتابعة الميدانية لمستوى الخدمة الصحية المقدمة بكافة المنشآت الطبية، بناءًا على توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، وحرصًا على سلامة المواطنين المترددين على تلك المنشآت.

وفى سياق متصل، واصلت الإدارة العامة للصيادلة بالغربية بقيادة الدكتور خالد أصيل بالتنسيق مع مديرية التموين برئاسة المهندس محمد أبو هاشم، حملاتها المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

بناء على تعليمات هيئة الرقابة الإدارية وبتكليف من الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية.

أسفرت الحملات عن ضبط شركة لتجارة المستلزمات الطبية بدائرة قسم أول طنطا غربية لعدم وجود ترخيص وحيازتها مستلزمات طبية كمامات بدون فواتير وعلب كمامات فارغة وبعض المستلزمات الأخرى من جوانتيات وأنابيب تنفسيه وهاند جيل غير مسجل وبدون مستندات مجهولة المصدر، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر رقم ١٤٦٣٠ لسنة ٢٠٢٠ جنح أول طنطا.

وقد قام بالحملة فريق من إدارة التفتيش الصيدلي كل من دكتور منى شبل مدير التفتيش الصيدلي وبعضوية كل من دكتور محمد السباعى و الدكتور هيثم غرابة مفتشا الصيدليات بالتنسيق مع مديرية التموين عضوية أشرف شحاته والسيد حواله وعمرو مقلد مفتشي الرقابة التموينة.

موضوعات ذات صلة

سقوط شابة من الدور الثالث ببورسعيد

وفاة شخص سقط من قطار "القاهرة - طنطا" في المنوفية بعد اختلال توازنه