"غريب الحب" لرامي صبري تتخطى حاجز المليون مشاهدة (فيديو)

الخميس 25 يونية 2020 | 11:32 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من النجاح شهدتها أغنية "غريب الحب" للمطرب رامي صبري، والذي قدمها في تتر مسلسل "فرصة تانية" الذي قدمت بطولتة الفنانة ياسمين صبري بشهر رمضان الماضي.

وتخطت الأغنية حاجز الـ"4" مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تقول كلمات الأغنية: "غريب الحب مين فاهمه، مابين اتنين بيتفارقوا، وبين اتنين بيتفاهموا، فى حد الحب ده سارقه، وحد الحب كان واهمه، والفرصة التانية بنستناها، واهو بنصلح غلطات بعد ما عدنا الحسابات حتى ولو مش قاصدين".

تدور أحداث مسلسل "فرصة تانية" حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية، التي تفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، بجانب كل من أحمد مجدي، دياب، آيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ ايضًا| "تعيش على تنفس صناعي".. أخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| بإطلالة جريئة.. جنا عمرو دياب تثير غضب الجمهور (صور)

سلوى عثمان تكشف حقيقة خروجها عن النص في "البرنس"

كشفت الفنانة سلوى عثمان حقيقة خروجها عن النص بمسلسل البرنس، في أحد مشاهد مسلسل "البرنس"، الذي عرض في رمضان الماضي، لكن ذلك كان في أضيق الحدود.

وخلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، وصفت سلوى عثمان كيف تصاعد إحساسها في ذلك المشهد، وانتقل إليها شعور أم وجدت نفسها تخاف من أبنائها، الذين يضمرون طمعا كبيرا جدا، ولن يترددوا في تدميرها إذا اعترضت طريقهم.

وقالت سلوى عثمان إنها واصلت البكاء بعد انتهاء المشهد، وكانت تشعر بارتفاع ضغط الدم، وحاول محمد سامي تهدئتها.