بعد رحيل طلعت زكريا.. تفاصيل إنتاج الجزء الثاني من فيلم غبي منه فيه

الخميس 25 يونية 2020 | 11:35 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

‎أكد المنتج راني مسحال أنه قرر استئناف نشاط شركة "دانا" للإنتاج الفني والتوزيع، التي أسستها والدته المنتجة وكاتبة السيناريو مي مسحال، بالتعاقد على 4 أفلام دفعة.

وجاء في بيان أن أول هذه الأعمال فيلم "٣٠ مارس"، الذي سيبدأ تصويره الأسبوع المقبل، من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني، وبطولة دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.

هذه الأفلام جاهزة للعرض فور فتح السينمات

كما تعاقدت الشركة مع المخرج هادى الباجوري، لإنتاج فيلم غنائي، من بطولة أسر ياسين وروبي وماجد الكدوانى وياسمين رئيس ومصطفى خاطر وآخرين.

وقررت الشركة إنتاج الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه" بطولة هاني رمزي.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل العمل الرابع خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من توقيعات أبطال العمل.

شركة "دانا" قدمت عددا من الأعمال مثل "ليه يا بنفسج" و"فرقة بنات وبس" و"غبي منه فيه" و"سحر العيون" و"رومانتيكا" و"فتح عينيك" و"آخر الدنيا" و"أحلام الفتى الطائش" وكان آخر أعمالها "بترا بوابة الزمن" عام ٢٠١٧.

اقرأ ايضًا| "تعيش على تنفس صناعي".. أخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| بإطلالة جريئة.. جنا عمرو دياب تثير غضب الجمهور (صور)

سلوى عثمان تكشف حقيقة خروجها عن النص في "البرنس"

كشفت الفنانة سلوى عثمان حقيقة خروجها عن النص بمسلسل البرنس، في أحد مشاهد مسلسل "البرنس"، الذي عرض في رمضان الماضي، لكن ذلك كان في أضيق الحدود.

وخلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، وصفت سلوى عثمان كيف تصاعد إحساسها في ذلك المشهد، وانتقل إليها شعور أم وجدت نفسها تخاف من أبنائها، الذين يضمرون طمعا كبيرا جدا، ولن يترددوا في تدميرها إذا اعترضت طريقهم.

وقالت سلوى عثمان إنها واصلت البكاء بعد انتهاء المشهد، وكانت تشعر بارتفاع ضغط الدم، وحاول محمد سامي تهدئتها.